"افضل وارخص متجر شراء متابعين انستقرام" متجر fansiz فانزيس

تنسيق حساب الانستقرام بعض الأفكار المميزة والمهمة التي تساعدك في ترتيب حسابك

تنسيق حساب الانستقرام يُعد أولى الخطوات التي تساعد المستخدم في الحصول على حساب أكثر تميزًا وتساعدك علي زيادة متابعين انستقرام وايضا زيادة التفاعل بحسابك مثل زيادة لايكات ومشاهدات الاستوري والكثير من الفوائد التي تعود عليك .

تنسيق حساب الانستقرام


 ظهرت مؤخرًا مجموعة من الطرق المبتكرة التي تساعد مستخدمي المنصة في جعل الحساب جذابًا أكثر للمتابعين والزوار وهو ما يساهم في تحقيق المزيد من الأرباح؛ هذا لكون ذاك هو الغرض الأهم من التطبيق.

تنسيق حساب الانستقرام

يُعد الانستقرام من أشهر مواقع التواصل الاجتماعي التي تحظى بإقبال كبير على مستوى العالم، وذلك لأنه يتيح إمكانية مشاركة الصور والفيديوهات، ويمكنك أيضًا الحصول على الأرباح من خلاله، لذا عادة ما يكون الاهتمام بتنسيق حساب الانستقرام قضية محورية جدًا لصاحب الحساب، فهو المعبر عن محتواه.

كما أن تنسيق الحساب يؤدي إلى انتشاره بشكل أكبر وخاصةً في حالة الحسابات التجارية، تلك التي تعتمد على عدد المتابعين لها، ويمكنك تنسيق الحساب باتباع الآتي:

·       الصورة الشخصية: أول ما يجب الالتفات إليه هو اختيار صورة شخصية ذات جودة عالية، كما من الأفضل أن تكون مُلفتة لانتباه المستخدمين من حولك، لإثارة رغبتهم للدخول إلى حسابك الشخص وزيادة عدد المتابعين.

·       الاسم الشخصي او كما يطلق عليه يوزر انستا : من الضروري اختيار اسم سهل للحساب، ويكون منسق ومُرتب؛ وذلك لأنه من الأساسيات التي تُلفت الانتباه في حساب الانستقرام.

·       بايو الانستقرام: يُعد جزء هام في الحساب؛ وذلك فمنه يمكن التعريف بمحتوى الحساب سواء كان شخصي أو للعمل، وهو عامل مهم بزيادة عدد المتابعين، وهو لا يحتوي على الكتابة فقط، بل يتم إضافة الرموز والكلمات المزخرفة بدلًا من الكتابة التقليدية يمكنك الحصول علي بايو انستا مميز من خلال متابعة علي سيرة ذاتية فخمة .

·       تقسيم الصور: يمكنك الاستعانة ببعض التطبيقات التي تساعدك في هذه الخطوة، لتقسيم الصورة الواحدة إلى مجموعة من الصور، على أن تظهر في النهاية كونها مُدمجة معًا، وذلك ما يجعل حسابك الشخصي جذاب أكثر للمتابعين.

ترتيب حساب انستا

الكثير من المستخدمين يستهويهم استخدام بعض الطرق المُبتكرة التي تساعدهم في التعبير عن أفكارهم وإبداعاتهم في ظهور الحساب أكثر جاذبية لدى المتابعين والزوار، ويدخل ذلك ضمن تنسيق حساب الانستقرام على النحو التالي:

1-  كيفية نشر الصورة

إذا كنت ترغب في الحصول على حساب مُنسق بشكل احترافي وجذاب لدى المتابعين، قم باتباع طريقة إعادة ترتيب الصور وذلك من خلال الابتعاد عن نشر مجموعة من الصور باستخدام نفس الخلفية أو الزي أو اللون، كما يمكن الاعتماد في هذا الأمر على نشر بعض المقولات أو الحكم، وهكذا يبدو الحساب إلى المتابعين مُلفتًا أكثر.

2- اختيار الألوان

فكرة مبتكرة تساعدك في التحسن من تنسيق صفحة الحساب، وهي تعتمد على تحديد لون موحد مثل الأزرق أو الأحمر أو الأخضر للحساب بمعنى قيام المستخدم بنشر كافة الصور والخلفيات من درجات هذا اللون، وذلك ما يمنح الحساب الجاذبية بشكل أكبر.

3- تخطيط حساب الانستقرام

هناك أكثر من طريقة تساعدك في تخطيط حساب الانستقرام الخاص بك، والتي تتنوع ما بين:

  •        ظهور الحساب على هيئة مربعات مُقسمة.
  •        إبراز خط في منتصف ما بين الصور.
  •        ظهور الحساب مثل ألوان قوس قزح.

تعتمد هذه الطريقة على شدة الملاحظة؛ حيث يبدأ صاحب الحساب بنشر صورة باللون الأبيض بعد نشر ثلاث صور مختلفة، هكذا يظهر صفحة حسابك على أن هُناك خط باللون الأبيض في المنتصف، أو يمكنك الاعتماد على نشر ثلاثة صور بالخلفية البيضاء، ومن ثم ثلاثة صور بالخلفيات الملونة، ومن ثم ثلاثة صور بالخلفيات البيضاء، وذلك ما يساعدك في ظهور حسابك على هيئة قوس قزح.

4- استخدام ذات الفلتر في جميع الصور

واحدة من أفضل خطوات تنسيق حساب الانستقرام، هي الاعتماد على فلتر واحد في جميع الصور، وذلك ما يجعل حسابك أكثر نظامًا وتنسيقًا؛ لأن الزوار والمتابعين سوف يشعرون بالانسجام البصري، وهذا ما يجعلهم يرغبون في زيارة حسابك بشكل مستمر.

5- خلفية موحدة في جميع الصور

من المؤكد أنه يقع على الخلفية النصيب الأكبر في تنسيق حساب الانستقرام، ويمكنك الاعتماد عليها للحصول على عدد كبير من المتابعين، فالخلفية الموحدة في الصور تُساهم في حصولك على بروفايل أنيق في حال كنت تنشر أنواع مختلفة من الصور بين الطبيعة الحيوان والأطعمة.

6- تحديد محتوى الصور

من الأفضل أن يعتمد حسابك على طريقة منظمة في نشر الصور بدلًا من كونها عشوائية، وعلى الرغم من أنه صعب تحديد مجال واحد فقط لنشر الصور من خلالها، وخاصةً في حالة إذا كنت تهتم بنشر أشياء متعددة، لكن يمكن السيطرة على ذلك بنشر صور في نطاق 5 مجالات مختلفة على الأكثر.

على سبيل المثال، يمكنك نشر صور في نطاق (الطعام، والزهور، والحيوانات، والرحلات) فلا ينبغي أن تنشر صور تختص بالتكنولوجيا أو الأدوات الموسيقية وغيرها، وتساعد هذه الطريقة على جعل حسابك مُنسق أكثر.

7- استخدام الهاشتاجات الشهيرة

يجب أن يكون هُناك عدد كبير من الهاشتاجات بحسابك، فهي التي تُساهم في وصول حسابك لأكبر قدر من المتابعين؛ لأن هذه الهاشتاجات تدور حول المواضيع الأكثر بحثًا على الشبكة العنكبوتية، وإضافتها يجعل من منشوراتك ذات تفاعل أكبر.

8- تجهيز المحتوى

من الأفضل أن يكون هناك محتوى مُجهز بالفعل لنشره لأن التواجد باستمرار يضمن التفاعل أكثر، فبدلُا من التفكير في اختيار المنشور دائمًا، كما يمكنك اختيار أيام بعينها لنشر صور جديد، وأوقات أخرى لنشر الحكم، وذلك من خلال إعداد جدول مُحدد لنشر المحتوى.

هُناك الكثير من الأفكار الإبداعية التي يمكنك الاعتماد عليها للحصول على حساب مُنسق في منصة انستقرام وذلك ما يساعدك في الحصول على عدد أكبر من المتابعين.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    "افضل وارخص متجر شراء متابعين انستقرام" متجر fansiz فانزيس



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -