"افضل وارخص متجر شراء متابعين انستقرام" متجر fansiz فانزيس

زيادة متابعين تيك توك 7 خطوات عملية من أجل تزويد متابعين تيك توك حقيقين

زيادة متابعين تيك توك هو أحد أكثر الأشياء بحثا الأن، حيث يساعد زيادة عدد متابعين تيك توك على انتشار مقاطع الفيديو الخاصة بك، وحصولها على تفاعل ضخم، من ثم يمكنك تحقيق الربح من التكيتوك، لكن السؤال الأزلي هو كيف يمكنني الحصول على متابعين تيك توك حقيقيين، وفي حالات أخرى الحصول على متابعين تيك توك عرب، سيساعدك هذا المقال حول أفضل النصائح من أجل زيادة متابعين تكتك، وسنقدم لك مجموعة من مواقع زيادة متابعين تيك توك مجانا.


زيادة متابعين تيك توك

زيادة متابعين تيك توك 

حتى تتمكن من زيادة متابعين تيك توك، عليك أن تعرف جيدا كيفية عمل التطبيق، وما الذي يفعله الأشخاص الأخرين من أجل جلب متابعين تيك توك جدد، هذه هي خطوتك الأولى.


اقراء ايضا : زيادة مشاهدات تيك توك افضل الطرق المجانية


ببساطة، منذ إنشاء تيك توك، وهو يسعى جاهدا لجعل التنقل على الانترنت أسرع، كيف ذلك؟ يقوم التطبيق بترجيح مقاطع الفيديو الأكثر سرعة وتحرك، هذا لا يعني أن تتكلم سريعا، لكن هذا يعني أن يكون كدر التصوير سريعا، لا تحاول جعل كدر التصوير ثابت لأكثر من 8 ثوان هذا سيكون مملا لمستخدمي تيك توك.


عليك أن تعلم أن متابعين تيك توك يعشقون السرعة ولا يحبون التركيز لفترة طويلة، لذلك أغلبية مقاطع الفيديو هناك هي من النوع الترفيهي البحت، لا تحتاج إلى التركيز معها في شئ.


إذا كنت تشاهد مقاطع الفيديو على تيكتوك كثيرا، يجب أن تلاحظ مدى سرعتها ـ، أظن أنك لمت تفكر في هذا، هذا منطقي لأنه لا يمكنك التفكير في شئ مع الكم الهائل من المعلومات الغريبة التي تخزن في رأسك عند استخدام تيك توك.


دعنا نضرب مثالا حيا 


أنظر إلى هذه الصورة وحاول تفسيرها.


زيادة متابعين تيك توك مجانا


الأمر قد يبدو سهلا أليس كذلك؟…. حاول النظر الأن إلى مقطع فيديو تيك توك وحاول تفسيرهـ، لا يمكنك فعل ذلك أبدا!


أنت مخطئ للمرة الثانية، تكمن النقطة الرئيسية هنا في سرعة المشهد، لكن ماذا لو لم يكن المشهد سريعا! ستتمكن من تفسير كل لقطة تحدث هناك.


يمكنك إستخدام برنامج VN  للمونتاج ومحاولة فهم كل لقطة إذا أردت ذلك.


ما الذي أريد أن أقوله بعد كل هذا، أردت القول أن المشاهد السريعة لا تجعلك تركز جيدا في التفاصيل، هذا يعني أنه يمكنك تقديم مشاهد سريعة على تيك توك وبحركة مستمرة حتى تنجح.


لكن ماذا لو أردت تقديم محتوى تعليمي؟ 


إذا أردت تزويد متابعين تيك توك محتوى تعليمي،  عليك العلم أن الأمر أكثر صعوبة، لكنه ليس محالا.


ستستمر أيضا في السرعة لكن ليس مثل المحتوى الترفيهي بالطبع، ننصح أيضا ببداية تشويقية مثل سؤال يشغل بال عامة الناس، على سبيل المثال كيفية زيادة متابعين تيك توك مجانا؟ 


حافظ على بقاء المشاهد منجذبا وفي وسط المقطع أخرجه مرة أخرى ثم أجعله يعود للمشهد، كيف ذلك؟ يمكنك وضع فكاهة بسيطة في وسط المشهد، أفضل مثال حي على هذا هي مقاطع فيديو الدحيح، إنه يضع لك فكاهة بين المعلومات حتى يحافظ على تركيزك، أمر غريب لكنه ناجح.


لا تقلق لن يقلل هذا من قسيمتك، شعار أمازون فيه مزجة لطيفة، أنظر إلى الشعار، ستجد أن الإبتسامة ممتدة من a إلى z، أنهم يقولون أن لديهم كل شئ  تريده، لكن بشكل فكاهي بسيط

تزويد متابعين تيك توك


شرح زيادة متابعين تيك توك عن طريق الفيديو



7 خطوات عملية من أجل تزويد متابعين تيك توك حقيقين

بعد ما سبق، الأن دعنا نضع الأمر في موضع أكثر جدية، زيادة متابعين تيك توك ليس سهلا، لكنه ليس صعبا، الإنتشار هناك كبير للغاية، لكن عليك معرفة من الجمهور الذي تستهدفه، دعنا نبدأ بالنصائح، والتي يمكن أن تسميها خطوات عملية من أجل زيادة متابعين تيك توك.


اقراء ايضا : موقع زيادة متابعين تيك توك 1000 متابع خلال 5 دقائق مجانا



الخطوة 1 : حدد جمهورك المستهدف


تتمثل الخطوة الأولى في زيادة متابعين تيك توك في التأكد من أنك تعرف من تستهدفه بالمحتوى الخاص بك وأنك تنشئ محتوى يستمتع به جمهورك المستهدف، إنها معادلة بسيطة.


هناك عدة طرق للقيام بذلك من أجل زيادة متابعين تيك توك.


أولاً، فكر في إلقاء نظرة على المنافسين والمؤثرين في مجال عملك، ما أنواع المحتوى الذي ينشرونه؟ قم بكتابة ملاحظات حول مقاطع الفيديو الأكثر شيوعًا واستخدمها للتوصل إلى أفكارك الفريدة، وانشاء مقاطع الفيديو الخاصة بك.


بعد ذلك ، فكر في أنواع المحتوى الذي تنشره على المنصات الأخرى، إذا كنت تفعل ذلك، بينما من المؤكد أن تقدم المحتوى الذي تنشره على تيك توك مختلفًا اختلافا كبير، لا يزال بإمكانك تحديد بعض الترندات وأنواع المحتوى أو الأفكار التي تعرف أنها ستجلب لك متابعين تيك توك عرب حقيقيين بشكل جيد.


أخيرًا، ما عليك سوى تخصيص دقيقة لمراجعة شخصية العميل الخاصة بك مرة أخرى وتذكير نفسك بإعجاباتهم وما يكرهون، ما الذي يريدون رؤيته على منصة مثل TikTok؟


ضع في اعتبارك أن الأمر كله عبارة عن تجربة وخطأ، لا سيما مع شبكة جديدة مدفوعة بالفيروس مثل Tik Tok، يمكنك تجربة مليون نوع مختلف من مقاطع الفيديو قبل أن تجد الفيديو الذي يلقى صدى لدى جمهورك حقًا. (ومع ذلك ، فإن التأكد من فهمك جيدًا للجمهور المستهدف يمكن أن يساعد في التأكد من أنه أقل بكثير من مليون. ربما مثل خمسة أو ستة أنواع من الفيديو).


الخطوة 2 : أنظر إلى صفحة الترندات الشائعة

الترندات هي شئ كبير عندما يتعلق الأمر بزيادة متابعين تيك توك، إذا كنت مشاهد جديد لتيكتوك، ربما لاحظت أن عدد كبير من مقاطع الفيديو هناك تتبع طريق واحد، على سبيل المثال أغنية واحدة أو ما شابه ذلك.


هل تساءلت لماذا؟ ببساطة لأن هذا النوع أو هذه الأغنية فضمن الترندات الأن، إنهم يستخدمونها لمحاولة للظهور أمام عدد أكبر من متابعين تيك توك، وأيا إنهم يريدون زيادة متابعين تيك توك مثلك.


إذن ما الذي يمكن أن تقوم به أنت هنا، عليك أن تحاول صنع مقطع فيديو مشابه لهذه المقاطع، لكن يجب أن يكون ملائم لمحتواك.


دعنا نضرب مثالا حيا… هل تتزكر تريند أبو الهول أغمض عينيه في مصر، مع الرغم من حقيقة أن الصور مفبركة إلا أنه كان شائع، إذا كنت تقدم محتوى تعليميا على سبيل المثال، لماذا لا تتحدث عن مدى واقعية حدوث ذلك، وما الذي يعنيه إن حدث.


لقد رأيت مقطع فيديو يقول حينها أن ذلك يستحيل حدوثه، وإن حدث فهو فقط من أخطاء الترميم.


انتقل إلى صفحة الترندات على تيك توك، وأنظر إلى مقاطع الفيديو والصوت الرائج هناك للحصول على أفكار محتوى جديدة تماما، سيساعدك هذا حتمى على تزويد متابعين تيك توك حقيقيين.


انظر إلى جانب الشاشة الأيمن، سترى الهاشتاجات التي يتم تصنيفها على أنها شائعة، أنظر ستجد هاشتاج رمضان في مصر حاجة تانية، وهناك تريندات أخرى أيضا يمكنك استخدامها من أجل زيادة ظهورك أمام أشخاص أكثر، وبالتالي زيادة متابعين تيك توك.


اقراء ايضا : زيادة متابعين تيك توك عن طريق اسم المستخدم


الخطوة 3 : أنشئ تحدى على تيك توك

عندما تمرر لأسفل على تيك توك، عادة ما ستجد تحديات تيك توك متنوعة منها الغريب ومنها العادي، لا تمرر سريعا مرة أخرى، هذه أفكار محتوى رائعة لك، أنظر في هذه التحديات وحاول الخروج بفكرة جديدة لك، تساعد التحديات أيضا على انتشار مقطع الفيديو الخاص بك، لماذا؟ لأن الناس تحب ذلك.


لقد اشتهر حساب MoonPie على تيك توك بهذه النوعية من الفيديوهات، لقد بدأوا سلسلة تحديات تحت هاشتاج  #Moon Pie Challenge ولقد حققت هذه الطريقة ألاف المتابعين على التوك توك.


الخطوة 4 : أضف الهاشتاجات الصحيحة

قد تسأل نفسك، هل هناك هاشتاجات صحيحة و هاشتاجات خاطئة، في النهاية الأمر كله لامه هاشتاج وبعدها كلمة متعلقة بمحتوى حسابي، لكن هذا خطأ، الحقيقة أنه يجب عليك تضمين هاشتاجات لديها عدد كبير من المتابعين، الأمر يشبه تماما انستغرام وتويتر أيضا، 


تساعد الهاشتاجات متابعين تيك توك في الوصول إلى مقاطع الفيديو التي تصورها على تيكتوك، لكن من المهم معرفة الهاشتاج الصحيح الذي يجلب لك عدد كبير من متابعي التيك توك.


أحد أكثر الطرق شيوعا للقيام بذلك، هي وضع علامة عند انشاء فيديو جديدة في خانة التعليقات التوضيحية، مع الرغم أن هذا ليس خطأ، لكنه لن يكون مفيدا في حالة عدم اختيار علامات هاشتاج صحيحة.


الأفضل هو أن تبدأ في الكتابة في خانة التسمية التوضيحية، أبدأ بكتابة علامة "#" ثم ابدأ في الكتابة حرفا حرفا، وأنظر إلى المشاهدات التي تحصل عليها الهاشتاجات هذه، أختر من خلالها أفضل الهاشتاجات مشاهدة، ستساعدك هذه في الوصول إلى عدد أكبر أيضا إذا تمكنت من الدخول في صفحة الهاشتاج، لا تنسى تضمين هاشتاج #foryou الشهير، في محاولة للوصول إلى صفحته، إذا تمكن من فعلها، فحاول فقط عد المتابعين لديك ولن تستطع.



على الرغم من أنه لم يؤكد أحد على مدى تأثير الهاشتاج على تحسين الظهور، لكنه شئ صغير يمكنه فعله، والمؤكد أن لها تأثير ولو صغير، على أي حال لن تواجه أي صعوبة في كتابة هاشتاج يساعد الأشخاص على فهم تصنيف محتواك بشكل أفضل.

الخطوة 5 :  انشر مقاطع الفيديو الخاصة بك في الأوقات المناسبة

قد تستغرب ذلك!، لكن الوقت الصحيح للنشر مهم أيضا على جميع منصات التواصل الإجتماعي، على يوتيوب على سبيل المثال يعطي نظرة لمنشئي المحتوى حول أفضل الأوقات التي ينتشرون بها مقاطع الفيديو لتحصل على مشاهدات.


يوتيوب هي المنصة رقم 1 في نشر مقاطع الفيديو، والجميع يتعلم منها الأن، إذا إذا كانت يوتيوب تفعل ذلك فالجميع يفعل، لماذا؟ لأن نشاط المستخدمين الذين يحبون محتواك ليس دائما على المنصة، وأظن أنك لاحظت أن مقاطع الفيديو التي تحصل على تفاعل عالي في أول ساعة من تحميلها تؤدي أداء عالية في باقي الأوقات، إذن هذه حقيقة.


يجب أن تفهم متى يشاهد الناس مقاطعك على تيك توك، سيساعدك هذا حتما في أن تكون متوافقا بشكل أكبر مع المشاهدين، يحتاج ذلك  لبعض التجارب العملية منك، كما أخبرتك ليس الجميع يكونون نشطين في نفس الوقت، لذلك عليك تجربة نشر مقاطعك في أوقات مختلفة من اليوم.


يمكننا أيضا الإستعانة باستديو منشئ المحتوى الخاص بتيك توك، ادخل على علامة المتابعون.


ومرر بأسفل حتى ترى نشاط المتابعين، سيعطي هذا نظرة على الوقت الذي يكون فيه متابعين تيك توك نشطين.


 لمعلوماتك : لن تعمل هذه الخاصية قبل وصولك إلى 100 متابع.


ملاحظة : إذا لم تقم بتحويل حسابك إلى تيك توك للمحترفين فلن تستطيع استخدام تحليلات تيك توك، الخطوة الأولى قبل إنشاء المحتوى على تيك توك هي تحويل حسابك لحساب محترف.

اقراء ايضا : تنزيل تطبيق moments تيك توك برابط مباشر للاندرويد والايفون



لتحويل حسابك إلى حساب محترف اتبع التعليمات هذه: 


  1. انتقل إلى ملفك الشخصي على تيك توك

  2. انقر على الثلاث نقاط أعلى ملفك الشخصي.

  3. انقر على إدارة حسابي

  4. من هنا يمكنك التبديل إلى حساب برو

الخطوة 6 : قم بالترويج المتبادل لمقاطع فيديو TikTok الخاصة بك 

أول خطوة هنا هو نشر خبر على فيسبوك والمنصات الأخرى التي تستخدمها أنك تستخدم تيك توك، دع أصدقائك على هذه المنصات يعرفون ذلك، يمكن أن يكونوا متابعين تيك توك أوفياء، مما يساعد في عملية زيادة متابعين تيك توك.


سيساعدك أيضا فيسبوك ريلز وانستغرام ريلز ويوتيوب شورتس في نشر محتواك هناك، تقدم هذه المنصات إصدارات خاصة بها من مقاطع الفيديو القصيرة، يمكنك الإستفادة منها لأنها سريعة الإنتشار أيضا.


انتبه : لا يسمح انستقرام ريلز بنشر مقاطع الفيديو التي تحتوي على علامة مائية مثل علامات تيك توك، لذلك تجنب نشر محتوى قمت بتحميله من أي منصة تضع علامتها المائية على المحتوى.


الخطوة 7 : أشرك جمهورك في محتواك من خلال استخدام ميزات تيك توك

إذا كنت تسأل نفسك كيف اجيب متابعين تيك توك مجانا، ببساطة يمكنك اتباع هذه  الخطوة المهمة حقا، إنها أخر خطوة معنا في رحلة زيادة متابعين تيك توك، والختام مسك.


إذا ان حسابك لا يزال جديدا وتريد جلب الأنظار إليه، كل ما عليك هو التفاعل، تفاعل مع مقاطع الفيديو الأخرى الشبيهة بمحتواه، تفاعل بشكل إيجابي، لا تقل تابعوني واتابعكم وأشياء من هذا القبيل، أبدي برأيك على مقطع الفيديو بدون تجرح.


حاول الرد أيضا في فيديوهات خاصة، حاول دمج الفيديوهات الخاصة بك مع منشئ محتوى أخرين، هناك الكثير منهم الأن، وهناك الكثير أيضا سيرحب بذلك إذا كنت تقدم طرق عرض جديدة للمحتوى.


يمكنك إستخدام ميزة التركيب لدمج مقطع فيديو خاص بك مع مقطع فيديو أخر على تيك توك.


تقوم خاصية Dieting أيضا بوضع مقطع فيديو آخر لأحد المستخدمين بجوار مقطع الفيديو الخاص بك، يمكنك أيضا فعل ذلك، أظن أنك شاهدت هذا مرارا وتكرارا على تيك توك.


مواقع مجانية لزيادة متابعين تيك توك


مع أننا لا نوصي بإستخدام المواقع المجانية التي تمكنك من رشق متابعين تيك توك ، إلا أنه قد يكون مفيدا للحصول على القليل من الثقة من قبل المستخدمين على تيك توك، هذه أفضل المواقع المجانية التي تمكنك من زيادة متابعين تكتك.


1. موقع To Upgrade

إنه ليس موقعا مجانيا لأنه يقدم متابعين تيك توك حقيقين، لكنه يوفر تجربة مجانية يمكنك من خلالها زيادة متابعين تيك توك مجانا، إنه سهل التعامل وسلس إلى درجة كبيرة.


2. موقع Mr Insta

إنه موقع شهير من أجل تزويد متابعين تيك توك مجانا، سيساعدك في الحصول على متابعين تيك توك عرب و حقيقيين مجانا، لديه خدمة عملاء أيضا وهذا نادر ما تجده في الخدمات المجانية، لذلك هو خيار جيد للعديد من الأشخاص.

3. موقع TurboMedia

هذا أيضا موقع أخر يمكنه زيادة متابعين تكتك مجانا، إنه جيد لدرجة كبيرة، سيساعدك على رفع مستوى حسابك على تيك توك في غضون أيام قليلة وبشكل مجاني.


متى أستخدم موقع زيادة متابعين تيك توك؟

بالنسبة للمواقع المجانية، غالبيتها تكون مجرد أرقام وهمية، لذلك إذا كنت تعرف شركة تستطيع زيادة متابعين تيك توك عن طريق الترويج لمحتواك، سيكون هذا خيارا جيدا، نحن نوصي بموقع followers shop.net.


يتيح هذا الموقع إمكانية زيادة متابعين تيك توك وانستقرام وعدد من المنصات الإجتماعية الأخرى، إذا كنت ترغب حقا في الحصول على متابعين حقيقيين فإن هذا هو الخيار الأمثل.


تعليقات
3 تعليقات
إرسال تعليق
  • sdfgxzcvhrtaraczrrt
    sdfgxzcvhrtaraczrrt 7 فبراير 2024 في 7:56 م

    "I appreciate the unbiased and honest product reviews on techgup.org
    . Your insights have guided me in making informed purchases."

    إرسال ردحذف
    • sdfgxzcvhrtaraczrrt
      sdfgxzcvhrtaraczrrt 15 فبراير 2024 في 4:28 م

      "Impressive work,
      loklokapp.org
      Your dedication to making communication effortless and enjoyable is truly praiseworthy."

      إرسال ردحذف
      • sdfgxzcvhrtaraczrrt
        sdfgxzcvhrtaraczrrt 17 فبراير 2024 في 10:52 ص

        "Thank you, wrapk.org for making it easy to ditch single-use plastics with your reusable wraps. You're making a difference!"

        إرسال ردحذف
        "افضل وارخص متجر شراء متابعين انستقرام" متجر fansiz فانزيس



        وضع القراءة :
        حجم الخط
        +
        16
        -
        تباعد السطور
        +
        2
        -