"افضل وارخص متجر شراء متابعين انستقرام" متجر fansiz فانزيس

زيادة مشاهدات استوري انستقرام أفضل 5 مواقع رشق مشاهدات انستا 2023

زيادة مشاهدات ستوري انستا في عصرنا الحالي أصبح الانستقرام جزء لا يتجزأ من يومنا ومشاهدة الاستوري أكبر متعة لنا، لذا يبحث الجميع عن طرق لزيادة مشاهدات الاستوري الخاصة بهم، وحصد العديد من الاعجابات والمزيد من المتابعين، لذلك نقدم لكم اليوم طرق عملية لزيادة مشاهدات استوري انستقرام.

مواقع زيادة مشاهدات استوري انستقرام

زيادة مشاهدات استوري انستقرام


يواجه البعض مشاكل في قلة مشاهدات الاستوري على الانستقرام مما يسبب لهم شعورا بالضيق والإحباط لأنهم لا يصلون إلي عدد المشاهدات التي يحلمون بالحصول عليها لذلك توجد بعض المواقع تستطيع من خلالها زيادة مشاهدات استوري انستقرام بطريقة مجانية، وبدون استخدام حسابك الشخص وهذا ما نقدمه لكم في موضوعنا.


1. موقع igtor لزياده مشاهدات استوري الانستقرام


موقع igtor يعد من المواقع المميزة للحصول على أعلى نسب لمشاهدة الاستوري على الانستقرام بشكل مجاني حيث يتيح لك الموقع الحصول على ٢٠٠مشاهدة في نصف ساعة تستطيع الدخول باليوزر الخاص بك، دون الحاجة إلى الدخول بحسابك الشخصي فقط عليك:

  1.  عليك فتح الموقع.
  2.  قم بكتابة اليوزر في المكان المخصص له.
  3.  قم بتحديد الاستوري الذي تريد زيادة مشاهداته.
  4.  انتظر دقائق تجد المشاهدات تم تحميلها، وتستطيع تكرار نفس العملية كل نصف ساعة لمضاعفة استوري الانستقرام.

2 موقع igtools رشق مشاهدات ستوري انستا


موقع igtools من أشهر المواقع التي تستخدم في زياده  مشاهدات استوري الانستقرام حيث تساعدك في الحصول ١٠٠مشاهدة كل نصف ساعة، ولا يتطلب منك الموقع الدخول بحسابك الشخصي فقط عليك اتباع الخطوات التالية:


  1.  قم بالدخول على الموقع.
  2.  قم بتسجيل اليوزر الخاص بحسابك.
  3.  ثم سيحولك الموقع الى صفحة أخرى تختار من خلالها الاستوري الذي تريد زياده مشاهداته.
  4.  انتظر قليلاً سيصلك ١٠٠مشاهدة للاستوري الخاصة بك، ويمكنك تكرار نفس العملية كل نصف ساعة للحصول على عدد كبير من المشاهدات.

3 موقع instahile


يعتبر من المواقع المميزة تستطيع الحصول منه مشاهدات الاستوري خاصتك وتستطيع اتباع نفس الخطوات الخاصة بالبرامج السابقة، ولكن يؤخذ على هذا الموقع إنه دائما التعطل لبعض الوقت لذا لا يمكنك الاعتماد عليه كثيراً.

4. موقع Igtor.com زيادة مشاهدات ستوري 


وهو من أهم المواقع لزيادة المشاهدات حيث يمنحك ١٣٠ مشاهدة دون الحاجة لتسجيل حسابك الشخصي، وفي حالة تسجيل الحساب يمنحك ٢٠٠ مشاهدة يومياً مما يساعدك على أن تشارك قصتك بين المتابعين دون الحاجة إلى تجميع نقاط.

تطبيق رشق مشاهدات ستوري انستا

رشق مشاهدات ستوري انستا



تطبيق رشق تعتبر من أكثر الفرص رشق مشاهدات استوري انستا الخاصة بك بشكل أمن وسريع حيث تقوم فكرة موقع رشق استوري على تجميع النقاط أي عليك عمل حساب على موقع رشق ثم متابعة حسابات أشخاص آخرين ويمكنك عمل لايكات، ومشاهدات الاستوري وفى كل مرة تفعل ذلك تحصل على نقطة وبعد تجميع النقاط يمكنك الحصول على مشاهدات تستطيع استخدامها لزياده مشاهدات استوري، والفيديو الخاصة بك ومن هنا زيادة تفاعل صفحة الانستا الخاصة بك.

اقراء ايضا : موقع زيادة لايكات انستقرام مجانا بدون حساب وهمي 2023

كيفية تحميل تطبيق رشق للهاتف


تطبيق رشق من اسهل التطبيقات لزيادة مشاهدات استوري انستقرام وطريقة عملة تشابه كثيرا طريقة عمل برنامج زيادة متابعين انستقرام وتفعيلها كل ما عليك هو تحميل التطبيق على هاتفك واتباع الخطوات التالية:

  •  قم بتحميل موقع رشق استوري من جوجل بلاي.
  •  ثم الدخول على موقع Instagram ويمكنك عمل حساب مؤقت لتجنب استخدام حسابك الشخصي.
  • قم بعمل متابعة، أو إعجاب أو مشاهدة حسابات الآخرين داخل البرنامج.
  •  في كل مرة تقوم بإجراء ذلك فسوف تربح مجموعة نقاط.
  •  يمكنك استخدام هذه النقاط لزيادة المتابعين أو المشاهدات على الانستا الخاص بك.

طرق بسيطة لزيادة مشاهدات استوري الانستقرام

طرق بسيطة لزيادة مشاهدات استوري الانستقرام



يمكنك أنت بتنشيط حسابك على الانستقرام وحصد العديد من المشاهدات للاستوري الخاصة بك بدون الحاجة لاستخدام مواقع زيادة المشاهدات وتستطيع فعل ذلك عن طريق:


اقراء ايضا : موقع زيادة متابعين انستقرام 10k مجانا


  • إنشاء محتوى هادف وجذاب هو أكبر عامل أساسي لزيادة مشاهدات استوري الانستقرام الخاصة بك، فكلما كانت قصتك تحتوي على معنى مفيد، ومحتوى قيم كلما زاد عدد المتابعين لديك وتجدهم حريصين على معرفة مواعيد قصتك ومشاهدتها وبالتالي زيادة المشاهدات بشكل طبيعي.
  • عليك النشر على حساب الانستقرام الخاص بك بشكل يومي على الأقل من٢-٤قصص استوري بشكل دائم لأن العناكب الخاصة بالانستقرام تصنف حسابك على إنه موقع نشيط وبالتالي يزيد عدد المشاهدات لديك أي عليك تنفيذ المعادلة المعروفة على جميع مواقع التواصل هي كلما كنت نشيطا على حسابك كلما زادت قيمة الحساب الخاص بك.
  • يمكنك عمل المزيد من الهاشتاق للاستوري الخاصة بك لأن عليك اختيار الهاشتاق الأكثر انتشارا في تلك الفترة مثال ذلك: يمكنك عمل استوري على شكل تشالنج وفي حالة قام صاحب الشالنج بمشاركة الاستوري الخاص بك على حسابه تستفيد بالكثير من المشاهدات والمتابعة للاستوري على الانستقرام.

  • عليك قبل نشر الاستوري الخاصة بك تحديد البلد أو المدينة، لأن قصتك سوف تظهر من ضمن القصص المضافة إلي البلد أو المدينة التي قمت بإضافتها إلى قصتك مما يحقق لك مزيد من مشاهدات استوري على الانستقرام.
  • عليك التسويق جيداً بحسابك على الانستقرام خارج الانستقرام للحصول على أكبر عدد من المتابعين مثل التسويق له عبر الفيس بوك وغيرها من مواقع التواصل الاجتماعي.
  • عمل المسابقات اونلاين عبر الانستقرام من أكثر الطرق جذباً للمشاهدين فيمكنك تنظيم مسابقة وتحديد جائزة بسيطة حسب امكانياتك يتم تسليمها لأكثر شخص متابع لك وفي خلال هذه الفترة تحصد المزيد من المشاهدات.
  • عليك اتباع الترند الذي يتحدث عنه الناس كل فترة لتصبح منتشرا، فكلما كنت فعالاً في اتباع التريند المنتشر كلما زادت شهرتك وزاد انتشار الاستوري الخاص بك.

اقراء ايضا :  زيادة مشاهدات ستوري انستا وفيديو وريل مجانا افضل الطرق المجانية لزيادة مشاهدات انستقرام



مشاركة البث المباشر مع أحد جماهيرك النشطة يساعدك ذلك على زيادة عدد متابعينك، والحصول على جمهور إضافي.



كما تستطيع إقناع أحد الأشخاص المؤثرين علي الظهور معك في الاستوري الخاص بك مما يزيد من عدد مشاهداتك وقد يكون ظهوره على الاستوري بمقابل مادي أو مجانا يتوقف ذلك حسب قدرتك في الإقناع.

كيفية تحديد أفضل محتوى لزيادة مشاهدات استوري الانستقرام


يشعر البعض بالحيرة كيف يقدم محتوي هادف يحصد العديد من المشاهدات؟ وكيف يختار المحتوي؟ لذا نخبرك المحتوي الجيد يرجع إلى الذوق العام لجمهورك، وطريقتك في تقديم المحتوي( الاستوري)، الاستراتيجية التي تتبعها في تقديم المحتوى كل ذلك يحقق مزيد من النجاح للاستوري وكثرة المشاهدات.

ولكن نقدم لك وسيلة سهلة لتقييم المحتوى الذي تنشره وهى Instagram Insight sهي منصة تساعدك على جمع الاحصائيات، والبيانات لتقييم محتوى الاستوري الذي تقدمه ومن ثم زيادة عدد المشاهدات لديك.

وترجع أهمية منصة Instagram Insight sإلي:


  •  توضح لك عدد المشاهدات التي تحصل عليها في كل استوري على الانستقرام سواء فيديو، أو صورة.
  • عدد المشاهدات استوري الانستا لحسابات الآخرين.
  • تذكر لك عدد مرات ظهور قصتك للمتابع
  • أهم إحصائية تقدمها لك هي حساب مدى الوصول لزيادة مشاهدات قصتك على الانستقرام.
  • تحسب لك عدد الأشخاص المتابعين للاستوري المتتالية لك.
  • عدد الأشخاص الذين قاموا بإعادة مشاهدة الاستوري مرة أخرى.
  •  كل ذلك يساعدك على اختيار الاستوري الخاصة بك، وتفعيل مشاهدة الآخرين لها على الانستقرام.


نبذة عن موقع إنستقرام


موقع إنستقرام من أهم المواقع في عصرنا هذا، حيث يتابعه أكثر من مليار شخص على مستوى العالم، وخاصةً في الدول العربية وتقوم فكرة الانستقرام على زيادة فرص التواصل الاجتماعي، والفكري بين الناس حيث يقوم الأشخاص بعمل حسابات على الانستقرام ومن ثم يستطيع نشر صورهم، ومقاطع فيديو يستطيع الآخرين التفاعل معها بالإعجاب، والتعليق وكلما زاد نسب المشاهدة الاستوري على الانستقرام أصبحت أنت الأفضل بين الأصدقاء على الموقع وهذا دليل على نجاحك وإعجاب الناس بك لذا يبحث الجميع عن فرص لزيادة تفاعلهم على الانستقرام وكسب المزيد من المشاهدات، وهذا ما نوضحه لكم.
  

في ختام موضوعنا اليوم نجد أن زيادة مشاهدات استوري انستا من أكثر المواضيع بحثاً عند الأشخاص لأهمية الانستقرام لهم ويمكنك زيادة المشاهدات على حساب الانستقرام خاصتك بشكل طبيعي عن طريق تحديد هدفك بالمحتوى الذي تقدمه لتفيد غيرك وتستفيد، وتنظيم صفحتك على انستقرام من حيث اختيار الألوان والمواضيع وتذكر جيدا كل عمل تقوم به تؤجر عليه فاختر ما يليق بك.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    "افضل وارخص متجر شراء متابعين انستقرام" متجر fansiz فانزيس



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -