"افضل وارخص متجر شراء متابعين انستقرام" متجر fansiz فانزيس

تحميل انستقرام للايفون بدون ابل ستور واستخدام انستا بدون مشاهدة الاعلانات المزعجة

إن كنت من عشاق تطبيق انستقرام، وترغب في الحصول على أفضل مزاياه عبر تحميل انستقرام للايفون بدون ابل ستور، فإنك في المكان الصحيح، حيث نقدم لك طرق تحميل التطبيق دون الحاجة للتوجه إلى متجر ابل ستور عبر عدة اختيارات متاحة، إلي جانب عرض متطلبات التنزيل وأهم الحلول للمشكلات التي قد تواجهك عند استخدام التطبيق، تابعو معنا.

تحميل انستقرام للايفون بدون ابل ستور

تحميل انستقرام بلس للايفون بدون ابل ستور النسخه المعدله

يتوفر اصدار انستقرام الاصلي داخل المتاجر الرسمية فقط مثل ابل ستور وجوجل بلاي مع توفره داخل اصدارات الويندوز، ولكن تقتصر استخداماته في عدد محدود من الاعدادات والمزايا المتاحة للمستخدم.

لهذا يلجأ البعض تنزيل انستقرام بلس النسخة المكررة أو المعدلة والتي تم تطويرها من خلال المطور ابو العرب عبر إضافة مجموعة من اختصارات الخصوصية والإعدادات المميزة تنافس الإصدار الأصلي.

يمكن تحميل انستقرام للايفون بدون ابل ستور النسخة المعدلة باكثر من طريقه عبر رابط تنزيل APK  أو من خلال أحد المتاجر الخارجية والذي يمنحك القدرة على استخدام التطبيق دون عرض أي من الاعلانات المزعجة والتي تظهر بشكل متكرر للمستخدمين في إصدار آبل ستور الرسمي.

معلومات فنيه عن تحميل تطبيق انستقرام

  • الاسم:     Instagram Plus.

  • تصنيف التطبيق: برامج الايفون.

  • النوع: شبكات التواصل الاجتماعي.

  • الترخيص: مجاني.

  • حجم التنزيل: يختلف حسب نوع الجهاز.

  • التوافق الخاص بالتنزيل:     iPhone, iPhone Plus, iPad Air, iPad Mini, iPod Touch.

متطلبات تحميل انستقرام للايفون بدون استخدام جيلبريك

  • جهاز كمبيوتر من الإصدارات المختلفة تبعًا لنظام ماك وويندوز.

  • توفر اتصال سريع بشبكة الإنترنت واي فاي أو التجوال المحلي.

  • تحميل برنامج Xcode 7 أو Cyndia Impactor لتتمكن من تجاهل ملفات API .

  • توفر كابل يو اس بي للتوصيل بين جهاز الكمبيوتر والايفون .

  • مع تواجد مساحة تخزين كافية لتحميل ملف التطبيق على هاتف آيفون.

  • القدرة على التنزيل دون الحاجه الى جيلبريك.

  • امتلاك إحدى برامج المتاجر الخارجية مثل TweaksBox أو AppValley.

طريقة تحميل انستقرام للايفون بدون ابل ستور برابط APK

يتوفر بعض النسخ المعدلة من تطبيق انستقرام الرسمي والذي يوفر لك العديد من المزايا الإضافية الغير متواجدة في الانستا الأساسي.

حيث تتم عملية تنزيل وتحميل انستقرام للايفون بدون ابل ستور من خلال الدخول الي رابط التنزيل السريع بالدخول هنا، ثم الضغط على تنزيل انستقرام بلس والانتظار حتى اكتمال العملية.

تحميل انستقرام للايفون بدون ابل ستور



ثم نتوجه إلي ملف التنزيل المتواجد في اشعارات واجهة الهاتف الأساسية أو داخل مدير الملفات في هاتف الايفون لديك، والضغط على خيار التنزيل حتى يتم عرض التطبيق في واجهة الهاتف بعد تعديل الاعدادات للتنزيل من المصادر الخارجية.

تحميل انستقرام بلس للايفون بدون ابل ستور

يمكنك عقب اكتمال تنزيل التطبيق في واجهة الهاتف لديك أن تقوم بتسجيل الدخول إلى حسابك بكل سهولة من خلال إضافة بيانات التسجيل أو اختيار انشاء حساب جديد لتتمكن من الاستفادة بمزايا التطبيق المختلفة.

تحميل انستقرام للايفون بدون ابل ستور

ملحوظة: قبل استخدام أي من الخطوات السابقة في تحميل انستقرام للايفون بدون ابل ستور يجب أن تقوم بحذف النسخة الأصلية من هذا التطبيق، حيث لا يمكن الجمع بين التطبيقين انستقرام الاصلي والنسخة المعدلة انستقرام بلس وهذا لتواجدهم بحزمة ملفات واحدة.

كما تستطيع استعادة المحادثات المحذوفة  بكل سهولة في حالة حذفها عند إزالة التطبيق وتسجيل الدخول بالتطبيق الجديد باستخدام البيانات ذاتها.

تحميل انستقرام للايباد بدون ابل ستور

تستطيع أستخدام طريقة تحميل انستقرام للايباد بدون ابل ستور السابق ذكرها لتتمكن من تحميل التطبيق لديك في جهاز الآيباد بكل سهولة وإضافة خطوات استرجاع الحساب من اسم المستخدم وكلمة المرور للدخول الى حسابك في انستقرام القديم.

كما يجدر الملاحظة بأن تطبيق انستقرام بلس النسخة المعدلة والتي يتم تحميلها من خارج ابل ستور هي عبارة عن نسخة معدلة من التطبيق الرسمي والتي تدعم العمل على جهاز الايفون وأنظمة الايباد فقط.

تحميل انستا للايفون بدون ابل ستور عبر متجر TweakBox

تحميل انستقرام للايفون بدون ابل ستور

توجد طريقة أخرى للتمكن من تحميل انستقرام للايباد بدون ابل ستور، وتتمثل في اتباع مجموعة الإرشادات بالترتيب المتتالي لتتمكن من تنزيل التطبيق:

  1. توجه بالدخول إلى هاتف آيفون والقيام بتشغيله عبر فتح الجهاز وإضافة كلمة المرور، أن كنت تستخدم خاصية الغلق بواسطة كلمة المرور.

  2. قم بتحميل تطبيق TweaksBox الإصدار الخاص بأجهزة الايفون أو الايباد من خلال رابط التنزيل بالضغط هنا.

  3. عقب تحميل التطبيق وفتحه، قم بالانتقال إلى قسم التطبيقات والبرامج app والذي يتواجد ضمن قائمة الأقسام في الواجهة العلوية للتطبيق.

  4. سوف تجد عدة أقسام مختلفة من بينها قسم تطبيقات بلس قم بالضغط عليها لاري مجموعة متنوعة من النسخ المعدلة للعديد من تطبيقات التواصل، ضع كلمة البحث Instagram في هذا القسم لاكتمال تحميل البيانات.

  5. يتم عرض عدة تطبيقات قم باختيار إحدى النتائج الأولي والتي تحمل اسم انستقرام بلس، ثم الضغط على زر التثبيت.

  6. مع الضغط على اختيار تأكيد عملية التنزيل والانتظار لقليل من الوقت لاستكمال عملية إضافة التطبيق.

  7. بعد انتهاء فترة التحميل اضغط على أيقونة Done المتواجدة بجوار اسم التطبيق، مع الخروج إلي واجهة الجوال أو الايباد حيث تلاحظ تواجد التطبيق جاهز للبدء في الاستخدام.

مميزات تنزيل انستقرام بدون ابل ستور



يفضل العديد من المستخدمين تحميل انستقرام للايفون بدون ابل ستور النسخة المعدل انستقرام بلس وهذا لإتاحة بعض المزايا الغير متوفرة في الإصدار الأساسي:
  • تستطيع من خلال هذه النسخة المعدلة القيام بتخصيص عرض المنشور في الصفحة الرئيسية، وهذا عبر تعديل العرض الخاص بالصور أو نشرها بشكل مصغر داخل الموجز في الانستا.

  • القدرة على وضع بعض الروابط الخارجية ضمن المنشورات التي تقوم بنشرها، حيث تعد من أفضل المزايا التي يحتاجها رجال الأعمال والذين يقومون بتنمية أنشطتهم التجارية عبر انستقرام.

  • مع توفر ميزة تكبير الصورة وإبراز التسميات التوضيحية الخاصة بها عند تغيير حجم الصورة.

  • الحفاظ على خصوصية المستخدمين من خلال وضع خاصية إخفاء البايو الخاص بالمستخدم وحجب البايو عن الاخرين، لا تتواجد هذه الميزة في الإصدار الأصلي لهذا يفضل الكثير من الأشخاص تحميل هذه النسخة المعدلة.

  • التمكن من تنزيل الصور والفيديوهات من داخل التطبيق دون الحاجة لاستخدام برامج التنزيل من انستقرام، وهذا عبر شارة التنزيل المتواجدة أسفل كل صورة وفيديو.

  • ايضا تتوفر خاصية إخفاء التعليقات داخل المنشورات التي تقوم بنشرها وعدم عرضها على الآخرين في حالة الرغبة في ذلك.

حل مشكلات تحميل انستقرام بدون ابل ستور

تحدث في بعض الأحيان مشكلات معينة عند تحميل انستقرام للايفون بدون ابل ستور، وتتمثل إحدى المشكلات في ظهور رسالة خطأ في التنزيل instagram ++ Not Working او عدم القدره على فتح التطبيق لأنه برنامج غير موثوق Untrusted Enterprise Developer .

حيث يتم حل هذه المشكلة من خلال غلق النافذة المعروضة وإتباع خطوات التحميل تبعًا لإصدار جهاز الايفون الخاص بك، ويمكن لجميع اصدارات ISO من فئة الإصدار التاسع أو الأقل من ذلك أتباع هذه الطريقة.

الانتقال إلى قسم إعدادات الجهاز settings، مع الضغط على خيار General Settings ثم اختيار أيقونة Profiles ضمن الاختيارات المتاحة، مع الضغط على Trust، لتتمكن من تشغيل التطبيق والدخول إليه مجددًا.

بينما أصحاب اصدارات آيفون من نظام ISO بدًا من الإصدارات التاسع والأهلي من ذلك يمكنهم التوجه إلى Settings مع الانتقال السريع إلى General Settings، تحديد Devices Management ضمن الاختيارات المعروضة، ثم Profile وتفعيل زر Trust.

 

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    "افضل وارخص متجر شراء متابعين انستقرام" متجر fansiz فانزيس



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -