"افضل وارخص متجر شراء متابعين انستقرام" متجر fansiz فانزيس

كيف تشهر حسابك في الانستقرام 7 نصائح لنشر حساب في انستقرام وتحقيق اكبر عدد من التفاعلات

كيف تشهر حسابك في الانستقرام؟ هل تساءلت يوماً عن المشاهير في انستقرام وسبب نجاحهم في انستقرام؟ إن هؤلاء الأفراد قد تخطو عدة مراحل صعبة للوصل إلى هذا المكان في انستقرام وحتي تتمكن من متابعتهم في مسيرة الشهرة والنجاح في انستقرام سواء بهدف ربح الأموال أو تنمية عمل تجاري، فأنت بحاجة لتعلم الأسس لصنع محتوى جيد يلفت الزوار لمتابعتك والتفاعل مع حسابك، مع التعرف على طرق الترويج لحسابك وهذا من خلال قراءة الآتي.  

 

كيف تشهر حسابك في الانستقرام

      

كيف تشهر حسابك في الانستقرام   

نشر حساب الانستقرام لتحقيق الشهرة والربح السريع لابد أن يتسم بتصميم جيد للمحتوى وفق قواعد معتمدة تساهم في جعلك أكثر تميزا وهذا من خلال اتباع هذه الإرشادات:

كيف تشهر حسابك في الانستقرام


     

تحديد فكرة المحتوى

قبل أن نبدأ في معرفة كيف تشهر حسابك في الانستقرام، يجب أن نقوم بتحديد الفكرة الرئيسية للمحتوى الخاص بحسابك داخل انستا، وتحديد وجهتك الاساسية في هذا الحساب.

والذي يمكن أن يحتوي على هواية أو قيمة مجتمعية أو أي شيء آخر يميزك عن الآخرين، كما يمكن وضع بعض التعليقات الي حسابك تكون مرتبطة بفكرة وهدف المحتوى المقدم.

تصميم ملف شخصي

لا تقف فكرة كيف اسوي نشر حساب انستقرام علي تصميم حساب انستقرام بسيط وسريع، فلابد أن تعمل على جعل الملف أكثر جاذبية ولفت للزوار.

يتم هذا الأمر عبر تحديد اسم مرن وسلس للتمكن من كتابته وحفظه سريعًا مع توفر إمكانية جعل اسم الملف باسم المستخدم الحقيقي.

جعل بأيو انستقرام Bio يظهر بشكل أجمل عبر إضافة بايو منظم ومرتب.

تعديل الصور والفيديوهات المنشورة في حسابك من خلال استخدام تطبيقات الفوتوشوب الشهيره لجعل المحتوى ذي قيمة ومن أبرز تطبيقات تحرير الفيديو التي يمكنك الاستعانة بها Adobe lightroom.

التفاعل المتواصل

التفاعل الدائم داخل حسابك يضمن استمرار المتابعين داخل صفحتك وتشجيع الزوار الجدد لتسجيل المتابعة لديك، وهذا عبر النشر المنظم.

من خلال نشر منشورات بشكل دوري والتعليق على المنشورات والرد على المتابعين، مع ضرورة الاطلاع على المحتوي الذي يقوم المشاهير بنشره لاستخلاص أهم الأفكار التي تزيد المتابعات لديك.

تسويق حسابك 

توجد العديد من الأدوات المستخدمة في التسويق للمحتوي الذي تقوم بنشره وهذا عبر دفع تكلفة الاعلان للتمكن من رفع نسب المتابعات تدريجيًا.

ومن بين الادوات المدفوعه للترويج لحسابك وهي Stellation Media عقب تفعيل ميزة التسويق سوف تحدد الجمهور تبعًا الاهتمامات الخاصه بهم وترويج المنشورات ومشاركتها مع هؤلاء الأفراد المهتمين بمجالك دون أي تدخل منك.

نشر وصناعة الهاشتاق

كيف تشهر حسابك في الانستقرام عبر استخدام الهاشتاق، وهذا عبر تضمين بعض علامات الهاشتاق المناسبة ووضعها في مختلف المنشورات التي يتم عرضها عبر حسابك.

يمكن استخدام مايقرب من 11 هاشتاق في الوقت ذاته مع ضرورة الابتعاد عن الهاشتاق ذو الطابع الشعبي وتحديد تارجيت الهاشتاق ليكون بين 100 ألف إلي نحو مليون مشاركة.

كما تعد ميزة جيدة وهي تصميم أحدي الهاشتاق الجديده ووضعها في حسابك وداخل منشوراتك، يجعل الأمر نوع من التميز إلي ملفك في انستا.

تستطيع وضع اسمك أو اسم أحدي البرامج مع إمكانية اختيار أي من العبارات القصيره لجعلها هاشتاق خاص بك ويعبر عنك فقط.

جودة المحتوي

تلعب جودة المحتوي دور مهم في رفع نسب المتابعه وهذا من خلال الأخذ في الاعتبار بالقيام بتصميم مزيد من المنشورات التي تحث المستخدمين الي التفاعل والتعليق داخل منشورات.

حيث تقوم سياسة انستقرام بترتيب المحتويات لديها تبعا لتفاعل الجمهور عليها وتحديد أولية المنشورات لهذا ننصحك بنشر الفيديوهات والصور ذات المواضيع المتصدره والتي يشاهدها عدد كبير من الجمهور.

تحديد مواعيد النشر

الاستمرار في نشر المنشورات بشكل دائم يضمن لك النجاح وتحقيق الشهرة، لا يشترط تحديد موعد معين للتمكن من نشر المنشورات بل الأهم وهو تكرار النشر وعدم التوقف والانقطاع لفترات طويلة بين المنشورات.

تصميم المنشورات وتجهيزها عبر القيام بتحديد العناصر والمحتويات الاساسيه قبل تجهيزها للتمكن من نشرها.

اسباب نشر حساب انستقرام    

الكثير من الأشخاص يرغبون في معرفة كيف تشهر حسابك في الانستقرام وهذا تبعا لهدف كل شخص علي حدي حيث أن رفع التفاعل وعدد المتابعين يختلف تبعا لاهمامات كل فرد والهدف من هذا الامر، حيث تندرج حاجه المستخدمين لنشر وترويج حساباتهم في:

  • الرغبه في جني الأموال عبر تحقيق شروط الربح من انستقرام والذي يتطلب تواجد عدد كبير من المتابعين بالإضافة إلى نسبة كبيرة من التفاعلات والمساعدات محتواك.

  • التوسع في العمل التجاري وهذا عبر تقديم المنتجات والخدمات التي تقوم بتسويقها على أرض الواقع ونشرها إلكترونيا للاستفادة من زيادة شهرة متجرك.

  • تقديم خدمات مختلفة إلكترونيا عبر نشر فيديوهات التعلم أو الغناء والرسم من أجل إفادة الآخرين أو عرض ونشر موهبتك لتحقيق الشهرة. 

كيف اسوي نشر حساب انستقرام



عبر استخدام خاصية الهاشتاق في انستقرام سوف تتمكن من  نشر حسابك في العديد من صفحات انستقرام وظهورها للعديد من المستخدمين تبعا للمحتوى الذي تقدمه.

حيث تستطيع صنع عدة أنواع من الهاشتاق لاستخدامها داخل منشورات والتي تعمل على زيادة متابعين انستقرام وترويج المحتوى مجاني، فعندما يقوم المستخدم بالبحث عن هاشتاج محدد تقوم باستخدامهاد، فهذا يجعل حسابك يظهر أمام المستخدم ضمن البيانات المعروضة.

يمكن عمل هاشتاق في المنشورات من خلال وضع علامة الشباك # ثم كتابة الكلمات الخاصة بالهاشتاق، في حال كانت أكثر من كلمة يتم الفصل بينها بالعلامة - ، كما ننصحك باستخدام هاشتاق مقارب لمحتواك الشخصي والعمل على نشره في مجتمعات انستقرام للترويج لحسابك.

   

تبادل نشر انستقرام   

يقوم مستخدمي انستقرام داخل المجتمعات العامة بعملية نشر وتبادل التفاعلات سويا لرفع نسب المتابعات لدى كل منهم، حيث يمكنك القيام بالأمر من خلال تقديم طلب لمتابعتك والتفاعل علي منشوراتك ومشاركة حسابك في مواقع التواصل الأخري وهذا مقابل أن تقوم بالأمر ذاته معهم.

نشر حساب انستقرام مجانا

يمكنك نشر حساب انستقرام مجانا، عبر استخدام ميزة الترويج المجاني المنشورات والتي تم تفعيلها داخل حساب انستقرام للمستخدمين، وهذا من أجل عمل منشور يتم تثبيته باعلي المنشورات بصفحتك حتى يتمكن عدد كبير من المتابعين بمشاهدته وبالتالي رفع نسب التفاعل عليه.

حيث يمكنك القيام بهذا الأمر بعد التأكد من تعديل إعدادات الحساب ليكون حساب خاص بالأعمال فقط والربط بين حسابك في فيسبوك وانستقرام ثم استخدام الطريقه التاليه.

طريقة ترويج حساب انستقرام مجانا



بعد عرض طريقة كيف تشهر حسابك في الانستقرام نضع أمامكم هذه الخطوات المحددة والمتواجدة باغلب الحسابات لترويج إحدى المنشورات، والتي قد تحتوي على إعلان محدد، أو طلب امر من الجمهور مثل المتابعه أو الانتقال إلى متجر أو موقع خارجي، وتتم عملية الترويج من خلال:   


                   

  • في البداية قم بنشر المنشور الذي تود ترويجه عبر كتابته بطريقة صحيحة ونشره في أي مكان داخل حسابك.

  • عقب الانتهاء من النشر نحدد البوست حيث يظهر في الجزء العلوي من المنشور علامة ثلاث نقاط تثبيت المنشور اضغط عليها.

  • بعد تثبيت المنشور يمكنك الخروج وعمل تحديث للحساب حيث يتم نقل المنشور على الصفحة حيث يتم عرضه باول المنشورات، كما يمكنك التعديل عليه في أي وقت لاحق.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    "افضل وارخص متجر شراء متابعين انستقرام" متجر fansiz فانزيس



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -