"افضل وارخص متجر شراء متابعين انستقرام" متجر fansiz فانزيس

تحميل مقاطع انستقرام بأسهل طرق ممكنة بدون برامج 2023

يُمكن تحميل مقاطع انستقرام من خلال بعض البرامج أو بدون، حيث يوفر انستقرام العديد من الخدمات والمميزات لمستخدميه، وهذا ما جعله من أشهر المنصات على الإطلاق، ويستخدمه الملايين على مستوى العالم، وأكثر ما يُميزه مشاركة مقاطع الفيديوهات المختلفة والستوري .

تحميل مقاطع انستقرام


 

تحميل مقاطع انستقرام بأسهل الطرق الممكنة بدون تعب 


يُقدم موقع Save Insta العديد من الخدمات التي يُمكن من خلالها تحميل مقاطع انستقرام أو الصور، أو افتارات بجودة عالية، علاوة على تحميل الاستوري والريلز، هذا يكون بشكل عام إن كنت على نظام الآيفون أو الأندرويد أو حتى على الكمبيوتر.. دون أن يتطلب منك تسجيل الدخول على حساب الانستقرام أو الحاجة إلى برامج، كذلك يُمكنك تنزيل الفيديوهات من خلاله من حساب خاص، أو فيديوهات البث المباشر، على أن يتم اتباع الخطوات التالية:


  1. الدخول إلى منصة انستقرام
  2. اختيار الفيديو
  3. الضغط على النقاط الثلاثة في أعلى اليسار.
  4. اضغط على نسخ الرابط.
  5. انتقل إلى رابط Save Insta من هنا.
  6. قم بلصق الرابط، ثم "عرض".
  7. اختيار "تحميل الفيديو" واضغط على زر التحميل.


سيتم تنزيل مقطع الفيديو في معرض الصور على جهازك إن كنت من مستخدمي الأندرويد، أو تنزيلات السفاري إن كنت من مستخدمي الآيفون، فيُمكنك حفظه من خلال المشاركة على الاستوديو بعد نجاح التحميل.

 

تحميل ستوري انستا أونلاين

تحميل ستوري انستا أونلاين



إن تحميل مقاطع انستقرام لا تعتبر الخدمة الوحيدة التي يُقدمها الموقع، إنما هناك عدد من الخدمات الأخرى ومنها تحميل الستوري، دون أي برامج معنية بذلك، كذلك دون الحاجة إلى علم صاحب الاستوري، ولا يتطلب منك تسجيل الدخول إلى الموقع من خلال Instagram Story Downloader.. كل ما عليك فعله في الخطوات التالية :

  1.  تطبيق انستقرام، والذي يُمكن تحميله من هنا للأندرويد، ومن هنا للآيفون.
  2.  اختيار الستوري الذي ترغب في تحميله.
  3.  ستجد ثلاث نقاط أعلاه، اضغط عليها.
  4.  نسخ رابط ستوري أو هايلايت انستا، أو نسخ اسم المستخدم صاحب الستوري.
  5.  لصق الرابط في المربع الخاص بتحميل ستوري انستا من خلال الدخول على Save Insta من هنا.
  6.  اضغط على عرض، ستظهر ستوريهات المستخدم كافتها، ويُمكن اختيار أي منها من خلال زر التحميل أسفل كل ستوري.

الخطوات ذاتها يتم تطبيقها في حال تحميل الافتارات والصور أو ريلز انستقرام، عن طريق نسخ أي منها والانتقال إلى الموقع المذكور أعلاه ولصق الرابط في الخانة المحددة، وسيتم التحميل بنجاح.

من الجدير بالذكر أن هناك ميزة هامة تُمكن المستخدم من تكبير الصورة على الانستا لتكون بجودة عالية، من خلال Zoom HD Image والتي تظهر على موقع "حفظ الانستقرام" ولا يوفرها التطبيق، ليكون بمثابة الموقع الأمثل لتحميل أي من المقاطع من الانستقرام دون الحاجة إلى برامج التحميل.
تحميل مقاطع عبر IGram

لا يعتبر برنامج أو تطبيق، إنما هو مجرد أداة ويب عبر الإنترنت تساعد على تنزيل الصور ومقاطع الفيديو وما إلى ذلك بطريقة سهلة الاستخدام على أي من الأجهزة التي تعمل بالأنظمة المختلفة، فقط باتباع الخطوات التالية يُمكنك تحميل مقاطع انستقرام عبر IGRam:

  1.  فتح تطبيق انستقرام.
  2.  نسخ عنوان الرابط للفيديو أو الصورة.
  3.  الدخول إلى IGram من هنا.
  4.  لصق الرابط في الحقل المخصص.
  5.  النقر على تنزيل.
  6.  ستحصل على عدة بدائل للتحميل من حيث خيارات الجودة.
  7.  اضغط على تحميل أي منها.

تأتي مميزات تلك الأداة في إمكانية حفظ الصور من منشورات الانستا علاوة على تنزيل صورة منشورات واحدة أو متعددة، كذلك تنزيل مقاطع الفيديو الفردية والمتعددة، أو IGTV وهو الفيديو الطويل الذي لن تتمكن من مشاهدته في توّه يُمكنك تحميله من خلالIGram لمشاهدته فيما بعد دون الحاجة إلى الاتصال بالإنترنت.

لا تقف المميزات عند ذلك الحد، فتأتي إمكانية تنزيل الريل، وهو التنسيق الجديد للفيديو على غرار التيك توك.. ومن الجدير بالذكر أن أفضل تنسيقات للملفات يدعمها IGram هي JPg لتنزيل الصور أو Mp4 للفيديوهات لأنه يضمن جودة عالية وحجم ملف أصغر.
كيفية تنزيل مقاطع فيديو وصور انستقرام

إن تلك الميزة يتيحها انستقرام لملحق المستعرض SaveFrom.net Helper فقط، بحيث لا يُمكن لأي من أدوات تنزيل مقاطع الفيديوهات المتعارف عليها أن تقوم بحفظ المقاطع والصور والخاصة دون الوصول إلى الحساب، هذا لأن الوصول إلى الحساب يتعارض مع آلية الانستجرام المتعلقة بالخصوصية التي يمنحها للمستخدم لحماية البيانات.

لذا في حال الرغبة في تنزيل الفيديو والصور الخاصة من IG يجب في بداية الأمر تثبيت ملحق المتصفح SaveFrom.net Helper ثم حفظ تلك الفيديوهات.
 

كيفية تنزيل مقاطع فيديو انستقرام على الآيفون


يُتاح للمستخدم حفظ مقاطع فيديو انستقرام على الأجهزة التي تعمل بنظام الآيفون باستخدام أداة التنزيل عبر الإنترنت، من خلال متصفح Safari، حيث يعمل على أحدث إصدار من IOS 13 أو أي إصدارات أكثر حداثة.. باتباع الخطوات التالية:

  1.  فتح تطبيق الانستقرام من الآيفون أو الآيباد من هنا.
  2.  نسخ عنوان URL للفيديو أو الصورة.
  3.  الانتقال إلى متصفح Safari فيكون قد تم فتح موقع SaveFrom.net.
  4.  لصق الرابط في حقل الإدخال.
  5.  الضغط على الزر الأيمن.
  6.  سيحصل المستخدم على رابط التنزيل.


ستتمكن من تحميل مقاطع انستقرام من خلال خدمة الحفظ التي يُقدمها الموقع بدون برامج أو آليات معقدة.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    "افضل وارخص متجر شراء متابعين انستقرام" متجر fansiz فانزيس



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -