"افضل وارخص متجر شراء متابعين انستقرام" متجر fansiz فانزيس

تسجيل دخول انستقرام من قوقل رابط مباشر

 

يُمكن تسجيل دخول انستقرام من قوقل ببعض الخطوات البسيطة كبديل أكثر سهولة على مستخدمي الانستا، وهو من أهم مواقع التواصل الاجتماعي التي يتردد عليها الكثيرون، ويولون به اهتمامًا بالغًا.

تسجيل دخول انستقرام من قوقل

إن منصة الانستقرام تعتبر من أشهر منصات التواصل الاجتماعي التي يزداد عدد مستخدميها يومًا بعد يوم، حيث تسمح المنصة بمشاركة الكثير من الصور والفيديوهات، علاوة على المحتوى البصري والتفاعل مع الأصدقاء والمتابعين.

عوضًا عن تطبيق انستقرام هناك بعض الروابط السريعة التي تُمكن من دخول أي من الشبكات الاجتماعية بسهولة ويسر لا الانستا فحسب.. لاسيما لمن يُعانون من مشكلات عند تسجيل الدخول على المنصة، وإن كنت راغبًا في تسجيل الدخول إلى الانستا بسهولة من خلال محرك البحث جوجل ما عليك إلا اتباع الخطوات التالية:

تسجيل دخول انستقرام من جوجل


1.    فتح رابط الدخول المباشر من هنا.. أو كتابة انستقرام من جوجل كروم.

2.    تسجيل الاسم وكلمة السر.

3.    انقر على تسجيل الدخول للوصول إلى صفحتك الشخصية.

يتسنى ذلك من خلال الهاتف أو جهاز الكمبيوتر بالخطوات ذاتها، على أن يكون لدى المستخدم متصفح جوجل كروم.

حل مشكلة تسجيل دخول الانستقرام

إن اللجوء إلى رابط تسجيل دخول انستقرام من قوقل ربما يعزو إلى وجود مشكلة ما في تسجيل الدخول عبر التطبيق، بإظهار الرسالة التالية:

تسجيل دخول انستقرام من قوقل


هنا يُمكن أن يقوم المستخدم بإغلاق التطبيق وإعادة فتحه مرة أخرى، مع التأكد من الخروج منه نهائيًا من خلال خلفية الجهاز، أو تسجيل الخروج تمامًا ثم تسجيل الدخول مرة أخرى لضمان عدم تكرار الخطأ.

كذلك يوجد حل آخر وهو إيقاف تشغيل الهاتف ثم إعادة التشغيل ثانية، وإن لا زالت المشكلة قائمة على المستخدم حذف التطبيق وإعادة تحميله مرة أخرى كحل نهائي للتعامل مع مشكلة تسجيل الدخول.

إلا أننا نشير إلى أمر هام يغفل عنه بعض المستخدمين، وهو أن التطبيق ما زال على نسخته القديمة ويحتاج إلى تحديث، فمن الطبيعي أن تحدث مثل تلك المشكلات في تسجيل الدخول عند استخدامه.. لذا يتطلب من المستخدم تحديث النسخة المطورة منه ومن ثم تسجيل الدخول.

ماذا أفعل عند فقدان البريد الإلكتروني في الانستا؟

يحدث أن ينسى المستخدم البريد الإلكتروني المسجل به على موقع الانستقرام، وهنا لا يستطيع تسجيل دخول انستقرام من قوقل أو حتى من التطبيق، وتزداد المعضلة إن لم يكن رابطًا حسابه على الانستا بحسابه على الفيس بوك، فهنا لن تكن له صلاحية الوصول إلى حسابه، لكن يُمكنه محاولة مطالبة موفر خدمات البريد الإلكتروني باستعادة الحساب، وهو ما يوفر تلك الخدمة حال اختراقات الحسابات أو نسيان كلمة المرور، ويتسنى ذلك باتباع الخطوات التالية:

1.    افتح تطبيق انستقرام، والذي يُمكن تحميله من هنا لأنظمة الأندرويد، ومن هنا للآيفون.

2.    عند التسجيل يجب الضغط على "هل نسيت كلمة السر".. أو "هل تواجه مشكلة في تسجيل الدخول؟".

3.    سيتم التواصل مع المستخدم للدعم.

4.    يُمكن أن يضيف رقم هاتف أو يجيب على أسئلة الأمان أو أي من المعلومات المطلوبة للتحقق من حسابه.

إنشاء حساب انستقرام من الفيس بوك

إن الواجهة التي تظهر عند الدخول إلى رابط تسجيل دخول انستقرام من قوقل تقدم لك خيارًا وهو تسجيل الدخول من خلال الفيس بوك، فأسهل طريقة لحساب الانستا هو أن يكون مرتبطًا بالفيس بوك، حيث لا يتم طلب إعادة كتابة بياناتك مرة أخرى.

فيكتفي بالمسجلة على الفيس بوك، علاوة على أنه يقترح لك متابعة أصدقائك الفعليين على الفيس بوك، يُمكنك إنشاء حساب انستقرام باستخدام الفيس بوك لضمان تسجيل الدخول دون أدنى مشكلات من خلال الخطوات التالية:

1.    تثبيت تطبيق انستقرام على الهاتف بأي من الروابط المذكورة آنفًا.

2.    عند فتح التطبيق، اختيار تسجيل الدخول من خلال الفيس بوك.

3.    إن كان حسابك على الفيس بوك مفتوحًا، فإن تسجيل الدخول سيتم تلقائيًا دون الحاجة إلى إدخال بيانات البريد الإلكتروني أو كلمة السر.

4.    يُمكن إدراج البيانات المطلوبة لإنشاء حساب جديد على الانستا.

5.    سيمنحك التطبيق اسم مستخدم وكلمة سر عشوائية، وإن أردت التغيير عليك تحرير البيانات.

 يُمكن استخدام رابط تسجيل دخول انستقرام من قوقل من خلال هاتفك الذكي دون الحاجة لتحميل تطبيق انستقرام.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    "افضل وارخص متجر شراء متابعين انستقرام" متجر fansiz فانزيس



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -