"افضل وارخص متجر شراء متابعين انستقرام" متجر fansiz فانزيس

تحميل تحديث انستقرام بلس الذهبي Instagram Plus Gold ابو عرب اخر اصدار الانستقرام الذهبي 2022

اليوم سوف اشارك معكم  تحميل تحديث انستقرام بلس الذهبي Instagram Plus Gold ابو عرب اخر اصدار الانستقرام الذهبي 2022 يعتبر واحد من أهم التطبيقات التي تعمل بشكل منفرد دون تحكم شركة الفيسبوك بالإصدار الخاص بها حيث يمكنك من استخدام التطبيق بشكل رائع وتستطيع زيادة متابعين انستقرام، وذلك لأن تلك النسخة تم إنشاءها وتعديلها بطريقة غير رسمية، فقد تجد أن التطبيق يتشابه مع التطبيق الأصلي في طرق تحميله ولكنه مختلف في المحتويات الداخلية، ومع تزايد العديد من المميزات الرائعة الموجودة به، فالعديد من الأشخاص أصبحوا الآن لديهم رغبة في تحميله بعيدًا عن النسخة الأصلية، وقد أظهر الكثير من مستخدمي التطبيق الإعجاب به وبمميزاته المتألقة، ويمكنكم الإطلاع على ذلك من خلال تقييمات العملاء المتنوعة.

تحميل تحديث انستقرام بلس الذهبي


مميزات تحميل تحديث انستقرام بلس الذهبي Instagram Plus Gold

يوجد في ذلك التطبيق عدد كبير من المزايا المختلفة ومنها وضع الإخفاء عند مشاهدة الحالة، وأيضاً إخفاء مشاهدة المنشورات، كما يمكنك إخفاء القوائم المختلفة، ويتاح لك التطبيق أن تقوم بعملية تنسيق الألوان والرسومات التي ترغب بها، والتطبيق يحمل اللون الذهبي ككل ومختلف تماماً عن التطبيق الأصلي الذي يأتي بعدة ألوان ورسومات، فهذه النسخة المعدلة تتيح للمستخدم تجربة أفضل من خلال العديد من الاختيارات الجديدة والمتنوعة، والتي قد تم منحها للمستخدم من أجل تيسير عملية الاستخدام وحل بعض المشاكل التي قد تواجهه في التطبيق الأصلي.

خصائص انستقرام بلس الذهبي Instagram Plus Gold ابو عرب اخر اصدار 

القفل الذهبي 

يمكنك من خلال هذه الميزة أن تقوم بإخفاء حالة القراءة للرسائل الواردة من أصدقاءك في الدردشات المتنوعة، ولن يتمكن المستخدم الآخر من معرفة أنك قمت بقراءة تلك الرسائل أم لا، بالإضافة إلى الأنواع المتعددة الخاصة بوضع الإخفاء والتي تستطيع استخدامها عبر الإعدادات الداخلية. 

الحساب الشخصي 

بمجرد انتهاءك من عملية تنزيل التطبيق، وأيضاً الانتهاء من إدخال البيانات الخاصة المطلوبة التي تساعدك في إنشاء الحساب الخاص بك، يمكنك بعد ذلك أن تتحكم بمميزات ذلك القسم بداخله، والذي يكون موجود أسفل الشاشة الرئيسية، ويمكنك وضع صورة البروفايل التي تريدها. 

الإعدادات

تستطيع من خلالها أن تقوم بالتعديل الذي ترغب به على جميع أجزاء التطبيق والحساب، وذلك عن طريق التحكم في ظهور الاشعارات أو اخفاءها أو تعديل خيارات الخصوصية والأمان، وكذلك منع الإعلانات المنسدلة التي تزعج بعض مستخدمي التطبيق، كما يمكنك تنمية مشاريعك. 

قسم الاكتشافات

يمكنك من خلال ذلك القسم أن تقوم بتصفح عدد كبير من المنشورات العامة والتي تكون معروضة بشكل دوري، وهناك أيضاً جزء فرعي تم تخصيصه لمشاهدة الفيديوهات التي يتم نشرها من شتى أنحاء العالم، ومنها ما هو متعلق بالرياضة أو الأخبار والمهارات المختلفة. 

قسم الاشعارات

يوجد في ذلك القسم قائمة مختلفة ومتنوعة التي تتضمن جميع الاشعارات بكافة الأنشطة التي تقوم بها أنت واصدقاءك، مثل عمليات الإعجاب واشعارك في حالة أن أحد الأشخاص قام بمتابعتك، أو عند قيام أحدهم بعمل منشن لك، مع تواجد ميزة حذف الاشعارات التي لا ترغب بها. 


تحميل انستقرام بلس الذهبي Instagram Plus Gold ابو عرب اخر اصدار 

البحث عن التطبيق وتحميله

قم بالبحث عن التطبيق من المصادر الآمنة عن طريق المتصفح الخاص بك، واستخدام رابط التحميل المباشر وقم بالضغط عليه، وذلك لانه غير موجود في المتاجر الإلكترونية الرسمية.

تثبيت التطبيق 

بعد تحميل التطبيق، يمكنك القيام مباشرة بالدخول عليه وبدء عملية الحفظ، قم بتنزيل الملف على ذاكرة الجوال الخاص بك، وبعد ذلك يمكنك القيام بعملية التثبيت بالطريقة المعروفة التقليدية. 

تشغيل التطبيق 

بعد الانتهاء من الخطوات السابقة، يمكنك تشغيل التطبيق، ولكن يفضل التأكد من إعدادات الأمان لديك حتي تسمح بإجراء عملية حفظ التطبيقات، وذلك لكي تتمكن من إنشاء حساب شخصي.

إنشاء حساب شخصي 

عند تشغيل التطبيق ستجد في الواجهة الرئيسية خانة مكتوب بها إنشاء حساب أو create Account،  قم بالضغط عليها، ومن ثم أدخل البيانات الشخصية المطلوبة من قبل التطبيق. 

مزايا انستقرام بلس الذهبي Instagram Plus Gold ابو عرب اخر اصدار 

  1. تستطيع من خلال ذلك التطبيق أن تتعرف على أسماء الأشخاص الذين قاموا بمتابعة حسابك الشخصي.
  2. يمكنك أن تغير المظهر العام للتطبيق عن طريق التحكم في الثيمات والألوان لكي يصبح بشكل متألق وجذاب.
  3. تتمكن من إخفاء الوقت في الانستقرام الذهبي، وذلك عند القيام بالكتابة خلال الدردشة مع الأصدقاء.
  4. تستطيع مشاهدة حلقات اللايف أو البث المباشر التي يتم عرضها من خلال الأصدقاء، وكذلك مختلف الأشخاص دون علم القائمين بالبث أنك شاهدته، وذلك من خلال إعدادات الإخفاء الموجودة في التطبيق.
  5. يمكنك التحكم في الحساب، وكذلك يمكنك حمايته من الدخول عليه من قبل المتطفلين، وذلك عن طريق استخدام أحد طرق الأمان، والتي تكون متمثلة في تحديد البصمة أو كتابة رمز. 
  6. يمكنك التعديل على الجزء الذي تريده من خلال الإعدادات.

وفي الختام نكون قد انتهينا من عرض مقالنا والذي قدمنا لكم فيه كيفية تنزيل انستقرام بلس الذهبي Instagram Plus Gold ابو عرب اخر اصدار الانستقرام الذهبي 2022، والمميزات الموجودة به وكذلك كيفية تحميله وتشغيله، وأيضاً كيفية إنشاء حساب خاص بك على ذلك التطبيق.


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    "افضل وارخص متجر شراء متابعين انستقرام" متجر fansiz فانزيس



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -