"افضل وارخص متجر شراء متابعين انستقرام" متجر fansiz فانزيس

زيادة متابعين انستقرام: كيف تحصل على أول 10,000 متابع

مع ارتفاع هوس الشهرة، يزداد البحث عن زيادة متابعين إنستقرام. لسوء الحظ، ليس من السهل زيادة متابعين إنستا. على الرغم من ذلك، سيساعدك هذا المقال على معرفة أفضل الاستراتيجيات لزيادة متابعين إنستا على حسابك بطرق شرعية وبدون مخالفة قواعد إنستقرام.





نصائح لزيادة متابعين انستقرام متفاعلين


سوف أشارك معك بعض النصائح وقليل من الخبرة التي قد اكتسبتها علي مدار استخدام منصة الانستا لسنوات طويلة ومن خلال تلك النصائح تمكنت من زيادة المتابعين في الانستقرام مجانا وايضا جعلت حسابي مميز جدا إليك افضل 5 نصائح لزيادة المتابعين على الانستا .

النصيحة رقم العنوان الوصف
1 تحسين حساب Instagram الخاص بك إذا كان حسابك غير ملفت، فلن تجدي أي خطوة قادمة نفعا حقيقيا، يجب أن تجعل حساب انستا الخاص بك قوية بما يكفي لجذب الجمهور، فكر في السيرة الذاتية ( بايو انستا )، وربما روابط الحساب، والمعلومات الأخرى.
2 حافظ على تنظيم نشر المحتوى النشر المستمر شيء مهم للغاية في جميع مواقع التواصل الاجتماعي، لكن النشر الكثير قد يزعج المتابعين أيضا، لذلك يجب أن تنظم منشوراتك على فترات متباعدة، بمعنى أن تنشر على سبيل المثال منشور أو اثنين يوميا، لكن النقطة الرئيسة هنا هي الاستمرارية.
3 جدولة منشورات Instagram مسبقًا على الرغم من أن خوارزميات انستجرام تغيرت تماما، إلا أن النشر في الأوقات التي ينشط فيها جمهورك مهم للغاية، لماذا؟، لأن خوارزمية انستقرام تقوم بترويج المنشورات التي تحصل على تفاعل كبير في الساعة الأولى من النشر، لذلك عليك جدولة منشورات انستقرام الخاصة بك.
4 تجنب زيادة المتابعين الوهميين على Instagram لا أعرف كيف أقولها، لكن المتابعين المزيفين قد يدمرون حسابك على انستقرام، ليس مجرد أنه عدد وهمي، بل لأن خوارزمية الانستا أصبحت عدوانية تجاه المتابعون الوهميون، كيف ذلك،؟، تقوم خوارزمية انستقرام الأن بكشف أي محاولة تزويد فلورز انستقرام وهميين عن طريق استخدام برامج متطورة تراقب نشاط المستخدم.
5 اعرض حساب Instagram الخاص بك في كل مكان فكر في الأمر، كيف يمكن للمتابعين الحقيقين متابعتك ما لم يروا حسابك، وبالمقابل لن يتمكنوا من رؤية حسابك ما لم تقم بالترويج له، لكن مكيف تقوم بذلك؟ هناك عدة أفكار جيدة تزويد متابعين الانستقرام، على سبيل المثال زيادة متابعين انستا يمكنك التفاعل مع المستخدمين الأخرين الذين يحصلون على تفاعل كبير، هذا يساعد في ظهور حسابك أكثر، يمكنك أيضا نشر حسابك على حسابات مواقع التواصل الأخرى مثل فيس بوك وتويتر ويوتيوب، انشره في أي مكان يمكنك نشره فيه.

أفضل 7 مواقع زيادة متابعين انستقرام مجانا


اشارك معك في الجزء من المقال أفضل 7 مواقع زيادة متابعين انستقرام تستطيع من خلالها تزويد متابعين انستا بدون تعب وتعد مواقع مميزه وحصرية ، انتقينا لك أفضل مواقع تزويد متابعين انستقرام على الإطلاق .

الرقم اسم الموقع المميزات
1 موقع Arrow يستخدم هذا الموقع مجموعة من تقنيات AROW للذكاء الاصطناعي التي تروج لحسابك على انستجرام وفقاً للمعلومات التي تقدمها. يعطيك الموقع 5 أيام مجانية، ويمكنك إنشاء حسابات متعددة.
2 موقع instandid يمنحك هذا الموقع تجربة مجانية تمكنك من تزويد متابعين انستقرام حقيقيين عرب. إنه عبارة عن موقع لرشق المتابعين في الأساس، لكنه عالي الجودة.
3 موقع famous بخلاف مواقع رشق المتابعين الأخرى، لا يقوم هذا الموقع برشق متابعين انستا عشوائيًا. يساعد جدًا في اختيار متابعين انستقرام مستهدفين.
4 موقع skweezer يعد هذا الموقع من أفضل المواقع التي تقدم لك خدمة رشق متابعين انستا. يقدم الموقع فترة تجريبية لكل مستخدم يقوم بالتسجيل فيه.
5 موقع digismm هو من المواقع الصادقة التي تمكنك من زيادة المتابعين في انستقرام في فترة قصيرة وبدون مقابل.
6 موقع likigram يتيح لك هذا الموقع زيادة متابعين الانستا على هيئة حزم معروفة القيمة، مما يسهل الأمر على المستخدمين.
7 موقع idigic هو من المواقع التي تمكنك من تزويد متابعين انستا، وأبرز مميزات هذا الموقع هو التحميل السريع والتعامل الميسر معه.

شرح موقع poprey زيادة متابعين انستقرام مجانا

يعد موقع poprey من افضل المواقع التي تقدم لك خدمات تزويد متابعين انستا وايضا لايكات انستا ويتوفر داخل الموقع خدمات مدفوعة واخري مجانا .

ما هي الادوات التي تحتاجها لتزويد متابعين من الموقع مجانا

  • فقط تحتاج الي هاتف 
  •  حاسب متصل بالانترنت  حتي تستطيع ان تحصل
  • تحتاج الي اسم حسابك الذي تريد ارسال متابعين الانستقرام اليه اذ كنت لا تعرف ما هو اليوزر نيم يمكنك متابعة يوزرات انستا
  • الذهاب الي الموقع من خلال هذا الرابط  poprey

خطوات تزويد متابعين من الموقع اليك الشرح بالصور :

في البداية تقوم بزيارة الموقع هذه هي واجه الموقع كما موضح بالصورة 

صورة توضحيه للوجه الرئسيه لموقع زيادة متابعين انستقرام


تقوم باختيار الخدمه التي تريدها سواء تزويد متابعين او زيادة لايكات انستقرام اذا قمت بأختيار فلورز انستقرام followers سوف تظهر معك اول خدمه في القائمه بشكل مجاني صفر دولار وبالظبط نفس الشرح عند اختيار لايكات انستقرام  likes ، سوف تقوم بالضغط علي كلمه BUY NOW .


كيفيه اختيار خدمه معينه داخل موقع زيادة متابعين انستقرام



بعد ذلك سيقوم الموقع بتوجيهك الي صفحه اخري سوف تجد خانتين في الخانه الاولي تقوم بكتابه اليوزر نيم في الخانه الثانيه تقوم بكتابه الايميل الخاص بك ثم بعد كتابه البيانات الخاصه بك  تضغط free test .



كتابه اليوزر نيم والباسورد


شرح الموقع عن طريق الفيديو 


خدمات أخري يقدمها لك الموقع

لا يكتفي الموقع بزيادة متابعين انستقرام  فقط , كما قولت لك في البدايه ان الموقع خاص ببيع خدمات الانستقرام حيث يمكنك من خلاله :

  • شراء لايكات انستقرام
  •   شراء فلورز انستقرام
  •   تعليقات انستقرام
  •  مشاهدات انستقرام.

مميزات موقع poprey لزيادة متابعين انستقرام

  1. سهل الاستخدام
  2. يمكنك استخدام الموقع كل 24 ساعه 
  3. يوجد بالموقع خدمات مجانيه وخدمات اخري مدفوعه
  4. يقوم بارسال المتابعين بشكل سريع
  5. غير ضار علي حساب الانستقرام
  6. لا يوجد بالموقع اعلانات مزعجه

أفضل 5 برامج زيادة متابعين انستا

أفضل 5 برامج زيادة متابعين انستقرام



إذا بحثت عن برنامج زيادة متابعين انستقرام سوف تجد الكثيرمن البرامج مجانا ولكن بالطبع ليس جميعها يقدم نفس جودة الخدمات، كما أن جميعها ليست صادقه فهناك تطبيقات غرضها سرقة المعلومات عن الحسابات، وربما سرقه الحسابات نفسها لذلك يجب توخي الحذر عن تنزيل إلى تطبيق، ومن أشهر وأهم تطبيقات التزويد المعنية بمتابعي انستقرام ما يأتي:

برنامج GetInsta

 
وهو تطبيق عالمي ذات نطاق واسع للغاية يستخدمه رواد انستغرام للحصول علي متابعين متفاعلين من مختلف بلدان العالم مما يجعله الملاذ الأمثل لمن يرغب في اكتساب متابعين حقيقيين مجانا والتزويد فيه قد يصل إلى زيادة متابعين انستقرام 10K مجانا وأكثر من ذلك حيث يوفر لك البرنامج العديد من الخطط الخاصه تزويد المتابعين منها الخطط المجانيه والمدفوعه يمكنك استخدام اي منها وقت ما تحب.


برنامج Get Followers UP


هذا البرنامج يساعدك علي زيادة عدد المتابعين في الانستقرام و يستخدم فقط عبر الهاتف ويسمح بالتسجيل عبره، وهو مجاني تمامًا وبه أدوات تحرير متميزة وتعد طريقه الحصول علي فلورز انستقرام من البرنامج طريقة ممتازه حيث يمكنك الحصول علي متابعين حقيقيين من خلال هذا البرنامج من خلال تجميع النقاط عبر البرنامج ثم تقوم بتحويل هذه النقاط الي متابعين متفاعلين مجانا . 


 انا افضل هذا البرنامج في زيادة المتابعين في الانستقرام عن البرامج الاخري لان هذا البرنامج يعطيني متابعين متافعلين ومستهدفين علي حسب تخصص الحساب الخاص بي او النيتش الخاص بي اذا كان حسابي عبر الانستقرام يستهدف محبين القطط علي سبيل المثال سيقوم هذا البرنامج بمساعدتي في الحصول علي متابعين مستهدفين يهتمون بالقطط  مما يجعل التزويد عبره في صالح الحساب بالفعل، لأن المتابعين يكون لهم اهتمام بمجال الحساب وفق الاستهداف الذي تم يتوفر من هذا البرنامج نسخه موقع ايضا يمكنك العمل عليه بديل للبرنامج .


برنامج Turbo Followers for Instagram 

هذا تطبيق رشق متابعين انستقرام معروف للغاية، إنه يعمل بنظام تبادلي للمتابعين، مما يعني أنك تتابع الأشخاص على التطبيق لزيادة متابعين حساب انستقرام الخاص بك، يمكنك زيادة عدد 1000 متابع ببساطة عن طريق متابعة الأشخاص الأخرين بحساب انستقرام فرعي غير مهم.


التطبيق يبتعد عن تزويد متابعين انستقرام وهميين عن طريق السيرفرات أو ما شابه، لأن جميع المتابعون الذين يقدمهم هم عبارة عن أشخاص حقيقين تماما، مما يعني أنك ستحصل على متابعين مجانا حقيقي، وسوف تجد عدد المتابعين على حساب انستقرام لا ينقص.


طرق شراء متابعين انستقرام

يوجد العديد من طرق زيادة متابعين انستقرام عرب  حيث يتوفر العديد من المواقع عبر الانترنت التي تستطيع ان تقدم لك خدمات الانستا هناك طريقتين اساسيتين لزياده متابعين انستغرام , طريقة تزويد متابعين  وهي التي تتم  بشكل مجاني وتم شرحها والان شرح طريقة شراء متابعين انستا .


كيف يتم بيع المتابعين؟

 شراء متابعين انستا أصبح من الأمور الهامة للغاية في ظل دخول معظم صفحات السوشيال ميديا حركة التجارة الإلكترونية والتسويق للماركات العالمية والخاصة، فإذا كنت مالك حساب جديد على الانستا فأنت بحاجة إلى عدد متابعين ضخم لتبدأ النشاط الخاص بك، ويجب أن يكون هذا العدد فعلي وليس رقم وهمي لا أكثر، كيف يمكنك تحقيق ذلك، تابع معنا وتعرف على هذا الأمر.

لماذا يجب الحذر عند شراء فلورز انستقرام؟

العبرة من شراء فلورز انستقرام ليست زيادة الرقم الخاص بفلورز انستا فقط، وإنما تفاعل واستجابة هؤلاء المتابعين مع ما ينشر عبر الحساب، لذلك لا تجعل رغبتك في زيادة عدد المتابعين توقعك في الآتي:

  • تناقض كبير بين عدد المتابعين الضخم والتفاعل الذي يكاد يكون منعدم.
  • ارتفاع عدد الفلورز في انستا ومن ثم هبوطه التدريجي نتيجة خروج غير المهتمين بمجال الحساب بعد فترة من الزمن.
  • الحصول على شعبية كاذبة فجميع رواد الحساب لا يساعدون في رواج النشاط التجاري الخاص بالصفحة.
  • إذن عند شراء فلورز يجب تحري كيفية الشراء، والتأكد أنه  تزويد ذات عائد إيجابي على مجال الحساب، والأفضل أن يكون تزويد المتابعين في انستقرام طبيعي من خلال الطرق المعهودة دون الحاجة إلى عمليات الشراء غير المضمونة.


ومن زاوية أخرى يجب الحرص على نيل دعم المتابعين عند الرغبة بتحقيق زيادة متابعين انستا بشكل أساسي، الأمر الذي يشكل خطوة هامة لتعزيز قوة الحساب الشخصي وتكريس مكانته على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة، حيث أن:

  •  معظم مواقع زيادة المتابعين في الانستقرام مجانا تسخدم حسابات إلكترونية حقيقية أو مزيفة البيانات وتضيفها إلى قوائم متابعي الحساب المطلوب تزويد نسبة الفولو الخاصة به.
  •  كما أنها تخصص العديد من الحسابات مختلفة الجنسيات من كل أنحاء العالم لهذا الغرض، وتمتاز هذه الحسابات بمستويات استقرار وثبات عالية على المنصات المختلفة درءًا للعراقيل والمشاكل التي قد تلحق بالحساب المدعوم منها، ومنع إغلاقه أو إيقافه بسببها.
  •  إلا أن العميل قادر على تخصيص جنسية محددة لحساباته الداعمة وحصرها في دولة واحدة أو عدة دول، الأمر الذي يخدم انتشار محتوى صفحته واستهدافها فئة معينة من المتابعين، كأن يحدد متابعاته بدول الخليج العربي أو دول الشرق الأوسط مثلًا.

خطوات استخدام موقع شراء متابعين انستقرام

  • تقوم باختيار الخدمه التي تريد شرأها علي سبيل المثال تريد شراء فلورز انستا
  • سوف تجد العديد من الخطط الموجود 
  • سوف تقوم بأختيار العدد الذي تريده من المتابعين 
  • تقوم بكتابه اسم حسابك والايميل الخاص بك
  • تضغط next
  • تقوم بأختيار طريقه الدفع المناسبه لك 

مميزات شراء فلورز انستقرام

اذا قمت بشراء متابعين انستا او لايكات انستا سوف تحظي بالعديد من المميزات اهمهم

  1. سرعه كبيره في ارسال المتابعين
  2. الحصول علي العدد التي تريده من المتابعين واللايكات
  3. زياده امان حسابك
  4. الحصول علي متابعين انستقرام متفاعلين ( علي حسب الخدمه المطلوبه )

أهمية تزويد متابعين انستقرام

عند بدء موضوع تزويد متابعين انستا والطرق العملية المتبعة لتنفيذ ذلك يجب علينا أن نسلط الضوء على ضرورة تزويد المتابعات وتحسين معدلات الفولوينغ على إنستاغرام، إذ أن المنصة العالمية تتضمن الكثير من التنافس والازدحام بشكل هائل، وبذلك تبرز ضرورة رشق متابعين انستا ال حيث أن هذا الأمر:

  •  له فعالية كبيرة في تأكيد الحساب وتوثيقه على المنصة ليكون موثوقًا لدى باقي المستخدمين.
  •  كما أنه يرفع من احتمالات ظهور المحتوى ضمن مختلف محركات البحث العالمية ومنصات التواصل الاجتماعي عبر الإنترنت.
  •  علاوة على تحسين مقدار التوافق مع ضوابط السيو والبحث العالمي، الأمر الذي يشكل قاعدة أساسية يلتزم بها كل محترفي العمل الإلكتروني والسوشيال ميديا في كل مكان.
  •  إلى جانب إيصال المنشورات إلى أكبر شريحة من المستخدمين وأصحاب الحسابات الشخصية الآخرين والمهتمين بالعمل الإلكتروني.
  •  كما أن الأمر يعزز مكانة الشخص بوصفه مؤثرًا فاعلًا على الشبكة العنكبوتية، وله نفوذ واسع على مقدار انتشار المحتوى الرقمي الخاص به
  • زيادة التفاعل: يعني وجود الكثير من المتابعين فرصة التفاعل مع المزيد من الأشخاص وجمع التعليقات على الحساب ومنشوراته. هذا يخلق فرصًا أكثر من أي وقت مضى. في النهاية، الهدف من امتلاك حساب على وسائل التواصل الاجتماعي هو التفاعل مع الآخرين بطريقة اجتماعية.
  • الربح من انستقرام: يمكنك تحقيق أرباح من اعلانات المؤثرين التي ستقوم بها عندما تمتلك عددا كبيرا من المتابعين، يمكنك أيضا بيع منتجاتك الخاصة، ويمكنك الترويج لمنتجات بعمولة، هناك عدة طرق للراحة يمكن أن تصلح وقتها.
  • رأي مسموع: عندما يزداد متابعيك، يصبح رأيك أكثر وضوحا للعالم، عندما تنشر منشور جديدا، فإن الكثير من الأشخاص يرونه بالفعل، لذلك يساهم هذا في انتشار آرائك ومعتقداتك، كما يساعدك على الوصول إلى الأشخاص الذين لهم نفس الأراء.
  • ربح المال من خلال الانستقراميوجد فائدة كبيره تمكنك من ربح الاموال الكثيره بطرق عديده عبر الانستا اذا كانت صفحتك عبر الانستا عباره عن براند سوف يحصل البراند الخاص بك علي شهره كبيره ويمكنك من خلال هذه الشهره زيادة مبيعاتك اذا كان حساب شخصي سوف تتواصل معك الشركات لك تقوم بعمل اعلان للمنتجات الخاصه بيهم عبر حسابك ايضا سوف يتواصل معك الكثير من الاشخاص لك تقوم بنشر حسابتهم عبر حسابك وسوف يدفعون لك اموال مقابل النشر.
  • تحصل علي ثقه من خلال تطبيق الانستقرام اذا كان لديك الكثير من المتابعين والكثير من التفاعلات عبر حسابك سيقوم تطبيق الانستا يمكنك المطالبه بالعلامه الزرقاء من التطبيق بكل سهوله وستحظا بالعديد من المزيا .

لماذا لا يتغير عدد المتابعين في الانستقرام؟

اذا قمت بنشر منشور معين حسابك بالانستقرام مثل صوره شخصيه لك سوف تحصل علي العديد من التفاعل والاعجابات علي حسابك ايضا اذا قمت بكتابه تعليق معين علي بوست  سوف يحصد التعليق الخاص بك الكثير من الاعجابات .


وفي النهاية نوضح أن تزويد متابعين انستقرام لم يعد مشكلة، وإنما هناك طرق متنوعة تتيح هذا الأمر، ولكن هذا لا يمنع الحاجة إلى الاجتهاد والسعي من أجل تطوير محتوى الحساب وجذب متفاعلين ومتابعين إلى المحتوى مع الوقت.
الخلاصة، ادمج بين استراتيجيات تزويد المتابعين المختلفة، وحدد بعض المواقع التي من الممكن أن تساعدك في هذا، بهذه الطريقة مع جودة المنشورات التي تقدمها، سوف تحصل على عشرات الألاف من المتابعين حتما، لكن هذا لا يأتي سريعا.


تعليقات
32 تعليقًا
إرسال تعليق
  • موكا | MOKA
    موكا | MOKA 25 فبراير 2021 في 5:18 ص

    أزال المؤلف هذا التعليق.

    إرسال ردحذف
    • موكا | MOKA
      موكا | MOKA 25 فبراير 2021 في 5:21 ص

      زيادة متابعين انستقرام:https://mot-web.blogspot.com/

      إرسال ردحذف
      • غير معرف 30 أغسطس 2022 في 8:59 ص

        هل من ممكن ان تزيدلي المتبعين

        حذف
      • Unknown
        Unknown 6 مارس 2021 في 6:19 م

        aldersee.aldersee

        إرسال ردحذف
        • walieed
          walieed 5 أبريل 2021 في 12:12 م

          أفضل طرق زيادة متابعين انستقرام مجانية من هنا : https://ba7ynet.blogspot.com/2021/02/instagram-followers.html

          إرسال ردحذف
          • غير معرف 15 مايو 2021 في 5:05 ص

            موقع زيادة متابعين انستقرام عرب حقيقيين مجانا:
            https://ba7ynet.blogspot.com/2021/01/instagram-followers-sites.html

            إرسال ردحذف
            • Unknown
              Unknown 3 أغسطس 2021 في 2:50 ص

              كل المواقع كاذبة

              إرسال ردحذف
              • test
                test 20 أغسطس 2021 في 7:44 م

                https://pixinsta.net

                حذف
              • test
                test 20 أغسطس 2021 في 7:44 م

                https://pixinsta.net/

                إرسال ردحذف
                • Admin
                  Admin 18 سبتمبر 2021 في 12:34 ص

                  موضوع في غاية الاهمية اخي

                  ارخص موقع لشراء خدمات السوشل ميديا

                  إرسال ردحذف
                  • وليد الفقي
                    وليد الفقي 5 أكتوبر 2021 في 6:16 م

                    https://www.alribh.net/2021/10/increase-free-instagram-followers.html
                    افضل مواقع زيادة متابعين انستقرام

                    إرسال ردحذف
                    • وليد الفقي
                      وليد الفقي 5 أكتوبر 2021 في 6:18 م

                      https://www.alribh.net/2021/10/increase-free-instagram-followers.html
                      افضل مواقع زيادة متابعين انستقرام مجانا

                      إرسال ردحذف
                      • mohamed ait khouya
                        mohamed ait khouya 14 أكتوبر 2021 في 11:37 ص

                        تعرف على افضل تطبيق لزيادة متابعين الإنستقرام حقيقين ومتفاعلين مجانا الأيفون والأندرويد
                        https://www.apkzow.com/2021/10/ziadat-mutabiein-aliinistiqram-majaanan.html

                        إرسال ردحذف
                        • test
                          test 23 أكتوبر 2021 في 10:04 م

                          https://smmtarget.net/

                          إرسال ردحذف
                          • test
                            test 11 نوفمبر 2021 في 9:02 م

                            زيادة متابعين انستجرام smmtarget https://smmtarget.net/

                            إرسال ردحذف
                            • Mohamed Ait Khouya
                              Mohamed Ait Khouya 25 فبراير 2022 في 8:07 م

                              شكرآ لك على الموضوع الرائع لمن يريد طريقة زيادة متابعين انستقرام مجانا بدون تعب من هنا
                              https://www.apkzow.com/2022/02/ziadat-mutabiein-ainistiqram-majaanan.html

                              إرسال ردحذف
                              • Mohamed Ait Khouya
                                Mohamed Ait Khouya 13 مارس 2022 في 10:30 م

                                أزال أحد مشرفي المدونة هذا التعليق.

                                إرسال ردحذف
                                • Unknown
                                  Unknown 16 مارس 2022 في 7:51 م

                                  اني ريد

                                  إرسال ردحذف
                                  • aya ahmed
                                    aya ahmed 26 مارس 2022 في 9:59 م

                                    السلام عليكم ورحمة الله
                                    المقال جميل جدا
                                    ارجو وسيلة تواصل لشراء باك لينك

                                    إرسال ردحذف
                                    • Merch Ninja
                                      Merch Ninja 2 أبريل 2022 في 2:17 ص

                                      قمت بالبحث في غوغل عن كلمة زيادة متابعين انستاغرام فظهرت في نتائج البحث الاولى وقمت بالدخول ومشاهدة شرحك فوجدته جيد ومفيذ وأنا الآن بدأت في تقديم محتوى خاص بي وأردت أن أشارك معك مقالي حول زيادة مشتركي يوتيوب لمن أراد الدخول وشكرا لك https://www.organictrafic.com/2022/04/blog-post.html

                                      إرسال ردحذف
                                      • Unknown
                                        Unknown 14 أبريل 2022 في 8:26 ص

                                        نبي مواقع رشق مجانيه وتكون الاضافات حوالي 50 وفوق م بس 30 و25 🌚.

                                        إرسال ردحذف
                                        • mr.awni
                                          mr.awni 19 أبريل 2022 في 2:10 ص

                                          مقال جميل ومفيد ..... شكرا على مجهودك معانا
                                          احب اضيف موقع ممتاز جدا وجميل يقدم خدمات مجانية ومدفوعة ومتابعيين حقيقين 100% عن تجربة شخصية

                                          شراء متابعين انستقرام

                                          إرسال ردحذف
                                          • غير معرف 30 أبريل 2022 في 4:41 م

                                            موقع smmgold بيقدم خدمات متنوعة https://smmgold.net/

                                            إرسال ردحذف
                                            • غير معرف 6 مايو 2022 في 11:20 م

                                              الانستقرام تبعي اسمو _fares_sadoun ارجوكم اشتركو عندي

                                              إرسال ردحذف
                                              • غير معرف 9 مايو 2022 في 10:30 م

                                                s_s_s__20

                                                إرسال ردحذف
                                                • غير معرف 5 يوليو 2022 في 1:19 م

                                                  adn__255 اتمن يوصلون متابعين ٥٠٠ متابع

                                                  إرسال ردحذف
                                                  • غير معرف 24 أغسطس 2022 في 8:21 ص

                                                    ما كتبته ليس صحيحا ولا شيء بالمجان
                                                    لماذا تضلل الناس بالعنوان.. عيب ومخجل

                                                    إرسال ردحذف
                                                    • غير معرف 1 أكتوبر 2022 في 11:01 ص

                                                      جذب

                                                      إرسال ردحذف
                                                      • admin
                                                        admin 10 يوليو 2023 في 12:49 ص

                                                        شكرا لك انها مواقع رائعة في زيادة متابعين انستغرام مجانا

                                                        إرسال ردحذف
                                                        • غير معرف 8 أكتوبر 2023 في 8:02 م

                                                          افضل موقع زيادة متابعين حتى 100k بدون جدل هو موقع alenastore

                                                          إرسال ردحذف
                                                          • غير معرف 14 ديسمبر 2023 في 1:16 م

                                                            احسن موقع بلا منازع هو buyfollowers.io

                                                            إرسال ردحذف
                                                            • غير معرف 16 مارس 2024 في 10:56 ص

                                                              https://blashsmm.com/ref/n76ex

                                                              يمكنك الآن تجربة الخدمات مجانًا قبل الاشتراك معنا

                                                              اصحاب السيرفرات و المتاجر سوف تحصل على خصم ( 5 ٪ )

                                                              5052 لايكات لايف جاكو [وقت البدا: 0-10 دقائق] [سريعة] [الضمان: لا يوجد تعويض] السعر0.49$

                                                              5054 تعليقات لايف جاكو مخصصة [خدمة جديدة - سريعة ] [الضمان: لا يوجد تعويض] السعر9.07$

                                                              4138 متابعين ثريدز[10الآف][3الآف يومي][بدءفوري] السعر 0.90$

                                                              4100 لايكات ثريدز من حسابات موثقة [باكج: 1 لايك فقط] السعر 0.30$

                                                              1438 رفع هاشتاق ترند السعر 80.00$

                                                              5357 مشاهدات بث مباشر تيك توك+50٪لايكات [15 دقيقة] -السعر0.48$

                                                              3018مشاركات تيك توك [بدء فورى] [ضمان 30 يوم] السعر0.04$

                                                              4942حفظ تيك توك [ 100 ألف] [وقت البدء: 10 دقائق] [السرعة: 80 ألف يومي][R30] السعر0.01$

                                                              5071مشاهدات تيك توك [100 مليون][ضمان مدى الحياة] السعر0.01$

                                                              4402حركة اكسبلور تيك توك 🇸🇦 [من السعودية][البدء:فوري][ 2مليون ] السعر0.58$

                                                              5350 مشاركة فيسبوك [منشورات فقط][السرعة: 1000 يومي] [وقت البدء: 0-10 دقائق] [بدون تتاقص] -السعر 0.48$

                                                              5347 مشاهدات فيسبوك [فيديو] [البدء: 0-10 دقائق] [السرعة: 200 ألف يوم] [إعادة التعبئة مدى الحياة] [3 دقيقة]-السعر0.10$

                                                              5297مشاهدات فيديو انستقرام [100مليون][السرعة30مليون يومي][كل الفيديوهات][وقت البدء0-5دقائق][فوري][بدون تناقص][سريعة] السعر0.05$

                                                              5336 لايكات انستقرام+10٪ [انطباعات+الوصول+حفظ+زيارة الملف الشخصي] -السعر 0.10$

                                                              4071مشاهدات انستقرام فيديو [السرعة 3 مليون][وقت البدء 0-5 دقائق][غير متناقصة][فورى][كل الفيديوهات] السعر0.05$

                                                              4333متابعين انستقرام [حقيقي][السرعة70الف يومي][حسابات قديمة][معدل التناقص0-1%][ضمان مدي الحياة] السعر0.71$

                                                              5329 مشاهدات بوستات تليجرام [سريعة] -السعر 0.01

                                                              إرسال ردحذف
                                                              "افضل وارخص متجر شراء متابعين انستقرام" متجر fansiz فانزيس



                                                              وضع القراءة :
                                                              حجم الخط
                                                              +
                                                              16
                                                              -
                                                              تباعد السطور
                                                              +
                                                              2
                                                              -